logo

اعتقال مشتبهين بمحاولة اقتحام محلات تجارية في القدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-05-2023 14:28:05 اخر تحديث: 02-05-2023 15:13:22

وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان من الشرطة ، جاء فيه : " من خلال نشاط مبادر به ضد جرائم الممتلكات بمركز المدينة في لواء


تصوير الشرطة 

 القدس, لاحظ افراد الشرطة السريون التابعون لمركز شرطة عوز في لواء  القدس, مشتبَهين يبلغان من العمر (12,32 عام) من سكان سلوان اللذان كانا يستقلان دراجة هوائيه التي اثارت شكوك افراد الشرطة .
 أحد المشتبهين قام بتخبئة ادوات الاقتحام في سرواله ومن ثم حاولا كسر قفل لاحد الدراجات الهوائية ولمحل تجاري في مركز المدينة.
عندما لاحظ المشتبهان افراد الشرطة المتواجدون في المكان , لاذا المشتبهان بالفرار, وبعد نشاط مطاردة قصير الذي قام به افراد الشرطة للمشتبهين على الاقدام تم توقيفهما وضبطوا بحوزتهما ادوات إقتحام.
تم توقيف المشتبهين على يد افراد الشرطة, وتمت احالتهما الى التحقيق في مركز عوز في لواء القدس والتحقيق في الحادث مستمر " .وفق ما جاء في البيان . 

وتابع البيان : " ستستمر شرطة إسرائيل العمل ضد المشتبهين بجرائم الممتلكات من خلال الأنشطة النوعية الإستخباراتية والتحقيقية والميدانية ونشر قوات الامن بهدف منع المخالفات من هذا النوع، التي تمس بأمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم, والقاء القبض على مجرمي الممتلكات وتقديمهم الى العداله