logo

اعتقال شاب من شرقي القدس بشبهة احراق علم اسرائيل

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-04-2023 19:32:04 اخر تحديث: 30-04-2023 13:03:59

ألقت شرطة إسرائيل القبض على أحد سكان شرقي القدس من خلال مقطع فيديو ، تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي " تيك توك " ،

وفيه تم توثيق المشتبه به وهو يقوم بحرق علم إسرائيل .
وافاد بيان للشرطة وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" تلقى مركز الشرطة بلاغا يوم أمس توثيق فيديو  تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي "تيك توك", وفيه تم توثيق شخص يقوم بحرق علم إسرائيل في احد احياء شرقي القدس. فور تلقي البلاغ في الشرطة, حدد افراد شرطة مركز شاليم هوية المشتبه به بالتورط بالحادثة" .
واضاف بيان الشرطة :" ألقت الشرطة القبض على المشتبه في الساعات الأخيرة، المشتبه من سكان العيسوية يبلغ من العمر (30 عاما، تمت احالته للتحقيق في مركز شرطة شاليم بشبهة إضرام النار في علم إسرائيل وتوثيق الفعل ونشره عبر شبكات التواصل الاجتماعي .
شرطة إسرائيل ستعمل بحزم ضد كل من يقوم بمثل هذة الجرائم والمس برموز الحكم والسيادة واعلام ورموز دولة إسرائيل. ستستمر الشرطة بالعمل في المجال الإفتراضي في جميع شبكات التواصل الاجتماعي لتحديد هوية كل مشتبة به الذي يقوم بارتكاب بمثل هذه الاعمال غير القانونية. وفقآ لسياسة قائد لواء أورشليم القدس, جميع وحدات لواء أورشليم القدس سيقومون بالعمل بشكل حازم وبنشاط يشمل المراقبة ,والتحقيق, وتحديد هوية المشتبهين في مثل هذه الاعمال غير القانونية ونشرها على شبكات التواصل الاجتماعي, ومن ثم احالتهم الى العدالة " .

صورة من الشرطة