logo

وسيم بركة..مثال للمدافع الكلاسيكي !

بقلم.. زاهر البابا
29-04-2023 17:48:03 اخر تحديث: 30-04-2023 10:08:11

" ثمة مواصفات يتمتع بها المدافع الشفاعمري الشاب والواعد، وسيم سامر بركة (١٨ عامًا)،في صفوف شبيبة اتحاد شفاعمرو.. كطول القامة، السرعة، المهارة في استخلاص


تصوير زاهر البابا

الكرة والتمرير السريع، بالإضافة إلى القدرة على الركض بالكرة. مواصفات تؤهله أن يكون له مستقبل كبير وخير خلف للمدافعين الكبار أصحاب الجودة العالية في كرة القدم الحديثة.

كل من شاهده وصفه بالمدافع الأنيق..المدافع المثالي الذي لا يحاول التفلسف أبدًا ومن الصعب مراوغته كما أنه لا يفقد تركيزه خلال المباريات.

وسيم برأيي هو المدافع الذي يحلم به كل مدرب.."لديه ملكة صناعة اللعب بشكل رائع وعنده وعي كبير بتمركزه الدفاعي والهجومي يلعب بعقله قبل أن يلعب بقدمه".

النجم زاهي أرملي قال عنه: 

"وسيم يمتلك قدرة على بناء اللعب ولديه حسّ توقعي ممتاز لقطع الكرات البينية والقصيرة لتعويض النقص العددي في الهجمات المرتدة في فريق يكثّف من عدد لاعبيه أثناء الهجوم، يمتلك سرعة كبيرة وكتلة عضلية قوية".

وسيم يلعب في صفوف الشبيبة منذ عامين.. في موسمه الأول صعد معهم إلى الدرجة القطرية واهتزت شباك الفريق ٧ مرات خلال الموسم الكامل..في الموسم الحالي الفريق أصبح قريبًا من الصعود إلى الدرجة الممتازة واهتزت شباكه حتى الآن 10 مرات!! "