logo

اعتقال شابين من القدس بشبهة ضلوعهما بجريمة إطلاق نار وإصابة شخصين بجروح خطيرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-04-2023 13:17:25 اخر تحديث: 29-04-2023 14:15:24

اعتقلت الشرطة، مؤخراً، مشتبَهيَّن بتورطهما بأعمال عنف التي وقعت ليلة أمس بالقرب من دير مار إلياس في القدس.

          
 صورة للتوضيح فقط - shutterstock: Jose HERNANDEZ Camera 51

وجاء في بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: "تم إستدعاء أفراد شرطة مركز عوز في لواء القدس الليلة الماضية في اعقاب الحادث الذي وقع بالقرب من دير مار إلياس في القدس، بعد تلقي بلاغ في الشرطة عن عملية اطلاق نار على خلفية جنائية، التي أسفرت عن إصابة شخصيَّن من سكان شرقي القدس بجروح بالغة ( حسب مسؤولين طبيين) فتمت إحالتهما لتقي العلاج الطبي في احدى المستشفيات".

وتابع البيان: "شرع أفراد الشرطة بالتحقيق في ملابسات الحادث وجمع البينات والادلة وقاموا بأنشطة مسح وتفتيش لرصد الجناة. بعد اجراءات تحقيق أوليه لفحص ملابسات الحادث وأنشطة المسح والتفتيش، نجح أفراد شرطة هرئيل بتحديد هوية المشتبه بهما وإلقاء القبض عليهما في ساعات الصباح على شارع رقم 1، هذا وضبطت الشرطة السيارة التي استخدمها الجناة على ما يبدو لارتكاب جريمة إطلاق النار".

وأضاف البيان: "المشتبَهَّين ( من سكان منطقة القدس يبلغ عمرهما 18,27 عاماً)، تم توقيفهما ومن ثم إحالتهم الى وحدة مكافحة الجريمة في مديرية كيديم للواء القدس". 

واختتم البيان: "سوف تواصل شرطة إسرائيل عملها بحزم لمنع كل من يقوم بأعمال العنف والتخريب وضد مخالفي القانون والمخلّين بالنظام والأمن العام، بهدف الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين".