logo

اعتقال 3 قاصرين من القدس بشبهة اطلاق ألعاب نارية ومفرقعات اتجاه مبان في البلدة القديمة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-04-2023 13:25:05 اخر تحديث: 28-04-2023 13:49:01

أفاد المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للاعلام العربي في بيان له وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" بفضل رد سريع ونشاط حازم لأفراد شرطة إسرائيل ،

         
تصوير الشرطة - صورة للتوضيح فقط

بمساعدة مراقبي مركز المراقبة والتحكم (مباط 2000) في مديرية دافيد للواء القدس, تم إلقاء القبض على مشتبهين بإطلاق العاب نارية ومفرقعات بإتجاه مباني في البلدة القديمة " .
واضاف البيان في التفاصيل :" من خلال نشاط أفراد الشرطة لمديرية دافيد وقوات حرس الحدود في لواء القدس, ألقي القبض الليلة الماضية على ثلاثة مشتبهين بتورطهم باطلاق ألعاب نارية ومفرقعات بإتجاه مباني في البلدة القديمة .
 خلال الحادث, لم تقع إصابات ولم تلحق اضرار بالممتلكات " .
ومضى بيان الشرطة :" بمساعدة وتوجيه من قبل مراقبي مركز المراقبة والتحكم (مباط 2000) التابع لمديرية دافيد في لواء القدس, وصل أفراد الشرطة بسرعة الى المكان وقاموا بتحديد هوية ثلاثة مشتبهين ( 16-14 عاما من سكان البلدة القديمة) ومن ثم إلقاء القبض عليهم بشبهة تورطهم بإطلاق الألعاب النارية.
تم توقيف المشتبهين ليله (الثلاثاء) على يد أفراد الشرطة وتمت إحالتهم إلى التحقيق في مديرية دافيد. ومن ثم تم إحالتهم الى المحكمة حيث تم بتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق حتى يوم 1.5 " .
وختم بيان الشرطة :" سوف تواصل شرطة إسرائيل عملها بحزم لمنع كل من يقوم بأعمال التخريب وضد مخالفي القانون والمخلّين بالنظام, وكل من يحاول الضرر والمس بأمن المواطنين وقوات الامن وممتلكاتهم " - الى هنا نص بيان الشرطة الذي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما .