logo

أحدهما سيلعب في الدرجة الأولى : هبوعيل البعينة او هبوعيل شباب طمرة

من شاكر مواسي مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-04-2023 19:25:50 اخر تحديث: 27-04-2023 19:52:06

تنطلق في الثانية والنصف بعد ظهر يوم غد الجمعة في ستاد السلام في مدينة ام الفحم مباراة الاختبار الحاسمة بين هبوعيل البعينة الذي انهى الموسم في المرتبة الرابعة عشرة



تصوير موقع بانيت

في الدرجة الأولى، ومندوب الدرجة الثانية هبوعيل شباب طمرة الذي تخطى ثلاث مباريات بفوزه على فرق هبوعيل البعنة وهبوعيل كرمئيل واخاء اكسال، وتتبقى مباراة واحدة لتحقيق طموحاته بالارتقاء للدرجة الأولى.

في المقابل هبوعيل البعينة الذي خسر مباراته الأخيرة مع هبوعيل أبناء زلفة، بإمكانه البقاء في الدرجة الأولى في خال الفوز على خصمه هبوعيل شباب طمرة.

محمد ذياب مدير فريق شباب طمرة أكد على أهمية فوز فريقه وقال :" تخطينا ثلاث مباريات بنجاح بدعم جماهيري واسع، ونحن على ثقة ان نجاحنا سيتواصل في المحطة الأخيرة قبل الارتقاء. هناك اهتمام بالغ من قبل الجمهور الذي سيدعم الفريق معنويا في هذه المباراة الحاسمة".

اما هبوعيل البعينة الذي يشرف على تدريباته شادي حمودة الذي انضم الى طاقمه المهني المدرب امير راضي، فيملك كادرا مجربا سيسعى لاستغلال ذلك في هذه المباراة الفاصلة والتي ستحظى على اهتمام هي الأخرى من قبل من قبل الجمهور المرافق للفريق في المباريات البيتية والخارجية.