logo

الشرطة : تمديد اعتقال منفذ عملية اطلاق النار في الشيخ جراح

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-04-2023 17:04:57 اخر تحديث: 21-04-2023 06:08:55

افاد بيان صادر عن المتحدث الرسمي بإسم الشرطة "انه تم تمديد اعتقال منفذ هجوم إطلاق النار اول امس الاربعاء في حي شمعون هتساديك في القدس لمدة ثمانية أيام على ذمة التحقيق".

وأضاف البيان: " مع نهاية عملية المطاردة التي نفذتها قوات الأمن, تم إلقاء القبض في مدينة نابلس على المنفذ (15 عاما ، فلسطينيًا من سكان منطقة نابلس). ووفق مواد البينات التي تم جمعها، تبين ان المشتبه ، أطلق النار وأصاب مواطنَيّن عندما إستقلا سيارة في حي شمعون هتسديك في مدينة القدس, ومن ثم لاذا بالفرار من المكان".

واضاف البيان: "فور وقوع الهجوم ، قامت قوات كبيرة من الشرطة بأنشطة مسح وتفتيش مكثفه وواسعة النطاق، بما في ذلك افراد الشرطة ومحاربي حرس الحدود تساندهم وحدة الكلاب والفرسان البوليسية ومروحية شرطية وغيرها. هذا وتم خلال نشاط مسح وتفتيش الذي قامت به قوات الشرطة بالقرب من مكان الهجوم، ضبط سلاح من نوع كارلو الذي استخدمه المشتبه وفق الشبهات لتنفيذ الهجوم. بالإضافة إلى ذلك، تم تأسيس غرفة سيطرة وتحكم مؤقتة في لواء القدس تحت قيادة قائد اللواء لإدارة المطاردة على المستويات العملياتية والتحقيقية والاستخباراتية".

وورد في البيان انه " تم تمديد اعتقال المشتبه لمدة 8 أيام، وذلك على ذمة التحقيق حتى يوم 27.4.23, بهدف إحالته الى العدالة. التحقيق يدار على يد جهاز الأمن العام - الشاباك والوحدة المركزية للواء القدس". الى هنا البيان .



تصوير الشرطة