logo

اعتقال شابين بشبهة الضلوع بجريمة قتل في سلوان

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-04-2023 05:02:42 اخر تحديث: 20-04-2023 05:47:13

ألقت الشرطة القبض على مشتبهين في جريمة القتل التي وقعت مطلع هذا الشهر في سلوان . وقال الناطق بلسان الشرطة في بيان وصلت


 تصوير الشرطة 

نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " بداية القضية تعود الى ساعات الليل من يوم 1.4.23 مع تلقي الشرطة بلاغًا عن أحد سكان سلوان في العشرينات من عمره، والذي نُقل إلى المستشفى وهو مصاب بجروح بالغة، حيث وردت شبهات, ان الحديث يدور عن حادثة جنائية نتيجة لشجار الذي نشأ في حي سلوان شرقي أورشليم القدس على خلفيه جنائية. بعد بضع أيام أُعلن عن وفاة المصاب في المستشفى. 
مع تلقي البلاغ وصل أفراد من مركز شرطة شاليم في لواء القدس إلى مكان الحادث وشرعوا بجمع البينات والأدلة. مسؤولية التحقيق ألقيت على الوحدة المركزية للواء القدس " .
واضاف بيان الشرطة :" تبين من التحقيق أنه في تلك الليلة اندلع شجار بين عائلتين في سلوان على خلفية صراع بينهما، حيث شمل الشجار، إلقاء الحجارة والعنف، وفي مرحلة معينة أصيب الضحية جراء اطلاق النار.
في الأسبوع الماضي، قام افراد شرطة سريون من الوحدة المركزية ومستعربي حرس الحدود في العيزرية بإلقاء القبض على على أحد المشتبهين في جريمة القتل في العيزرية وهو من سكان سلوان في العشرينات من عمره، حيث تم تمديد توقيفه لتسعة أيام، حتى اليوم، على ذمة التحقيق . 
وفي الليلة الماضية، ألقي القبض على مشتبه آخر في جريمة القتل واحيل الى التحقيق في مركز الشرطة, وهو أيضًا في العشرينات من عمره من سكان رأس العامود، واليوم ستتم إحالته إلى محكمة الصلح في القدس لتمديد إيقافه على ذمة التحقيق .
التحقيق في جريمة القتل مستمر على يد الوحدة المركزية في لواء أورشليم القدس بهدف إحالة المتورطين الى العدالة" .