logo

السوق البدوي في رهط يزدان بالمشترين ..ورمضان يفتح أبواب الرزق: ‘فرصة للعامِلات من المنزل لبيع منتجاتهن‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-04-2023 15:30:22 اخر تحديث: 11-04-2023 10:09:03

لبس السوق البدوي في مدينة رهط، حلة رمضانية مميزة، تفيض جمالا مع حلول الشهر المبارك. ويتوافد الناس اليه من رهط ومن مناطق أخرى في النقب.

ويعرض السوق على القادمين من الكبار والصغار أكشاك طعام واكسسوارات وغيرها من المستلزمات ، الى جانب الفعاليات التي تقام بين الحين والآخر .

"أجواء جميلة"
يقول شحادة العبرة في مستهل حديثه لموقع بانيت وقناة هلا: " أجواء جميلة هنا في السوق الذي اقمناه من اجل ادخال الفرحة والسرور على قلوب الأطفال والنساء والعائلات ككل. كما شهدنا أجواء مباركة ودينية ورمضانية، التي تجمع الناس وتعزز علاقاتهم ببعضهم البعض. كما ونحاول من خلال هذه المبادرة تسويق منطقة السوق وجذب المزيد من الزوار اليها".

من جانبها، قالت مروة أبو صويص: " من خلال هذه المبادرة قمت بعرض اوانٍ تحتوي على فواكه قمت بتنسيقها، وقد قمت ببيعها جميعها وسأقوم بالتبرع بهذا المبلغ المالي للبيوت المستورة خلال هذا الشهر الفضيل".

"فعاليات تجمع الكبار والصغار"
من ناحيته، قال غسان محمد أبو عابد: "الفعاليات الاجتماعية التي يقيمونها خلال شهر رمضان تجمع بين كل الأجيال صغاراً وكباراً وتبعدنا عن الأجواء الكئيبة التي يعيشها المجتمع العربي خلال هذه الفترة".

أما عامر الزميلي، فقال: "أجواء رمضانية رائعة في مدينة رهط وهناك مشاركة كبيرة من قبل الأهالي الذين أتوا ليستمتعوا ويفرحوا بمختلف العروض والفعاليات الترفيهية".

" مشاريع تجمع الناس " 
وادلت فرهودة أبو صيام بدولها قائلة: " هذه المشاريع تجمع الناس وتعزز العلاقات بينهم، وأتمنى دائما ان يكون لدينا مثل هذه الفعاليات الترفيهية ليتشارك الناس فيها".

" مشاركة رائعة"
وقال مرسي بيادسة لقناة هلا: "فعالية جميلة ومشاركة رائعة ونحن بحاجة لمثل هذه الفعاليات التي تساعدنا على ان نكون مع بعضنا البعض".

أما فاطمة الزاملي، فقالت: "أجواء مميزة وحضور كبير من قبل العائلات الذين استمتعوا بالأناشيد الدينية والفعاليات المختلفة. كما اتاحت هذه المبادرة الفرصة امام النساء اللواتي يعملن من المنزل لعرض منتوجاتهن وبيعها".

وادلت جهينة العبرة بدلوها قائلة: "أجواء جميلة ومبادرة أجمل كذلك لاهلنا في مدينة رهط وندعو الله بهدأة البال دوما ".

أما حنان أبو شهاب، فقالت: "أقوم بعمل جدايل للفتيات الصغيرات ونتمنى ان يأتي المزيد من الزوار الى السوق البدوي".

وقال زيد أبو صويص: " يوم جميل جدا وقد بعت خلاله العديد من كاسات الفواكه".