logo

إفطار رمضاني في بيت الحكمة الاعدادية الناصرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-04-2023 06:04:20 اخر تحديث: 08-04-2023 06:39:58

بأجواء احتفالية ايمانية مميزة ، نظمت مدرسة بيت الحكمة الاعدادية في الناصرة



صور من المدرسة 

 إفطارًا رمضانيًا جمع طلاّب المدرسة والمعلمين ولجنة أولياء أمور الطلاب الداعمة للمدرسة في فعالياتها التربوية المتنوّعة، حيث هدف الإفطار الرمضانيّ لتذويت قيم العطاء والتكافل الاجتماعيّ من خلال جمع التبرّعات من الطلّاب والأهالي لإطعام الكثير من الفقراء والمحتاجين وذوي الدخل المتدنّي وتزويدهم بمؤنٍ غذائيّة ضروريّة من خلال توزيع الطرود الغذائيّة والوجبات قبل .
استهلّت الأمسية الرمضانية مديرة المدرسة المربيّة سينا شحبري والتي رحّبت بالضيوف وهنأت الجميع بحلول شهر الخير والبركة متمنيّة أنْ يعودَ وقد حمل معه السلام والأمان للإنسانية جمعاء وشكرت المتبرعين على عطائهم السّخي ودعمهم المبارك .

هذا وقدّمت فرقة الأستاذ صالح هيبي مجموعة مميّزة من الأناشيد الدينيّة الهادفة والتي لامست مشاعر الحضور وأضافت للحفل رونقًا خاصًّا ومُعبّرًا .
ومن ثمّ علا صوت الآذان ليدعو الجميع لتناول وجبة الإفطار والتي أشرف على تحضيرها الشيف لؤي عبد
القادر وفريق العمل كما وساهم في التحضير الكثير من الطلاّب والمعلمين الذين تشاركوا العمل بصورة منسجمة ورائعة.
من الجدير بالذكر أنّ الافطار أقيم بمبادرة من لجنة أولياء أمور الطلاب وبالتنسيق والتعاون التام مع مركّزة التربية الاجتماعية المربية عرين طنوس والتي عملت جاهدةً لإخراج الأمسية للنور وبشكل وبالرقيّ الذي يليق بمدرستنا وطلاّبها.
مديرة المدرسة وفي كلمة لها عبّرت عن امتنانها لكلّ من شارك وساهم في إنجاح الافطار وخصّت بالذكر الطلاّب الذين أبدوا تعاونًا جديًّا كان له الأثر في نجاح الفعالية ، إضافة لتقديمها الشكر للجنة أولياء أمور الطلّاب ورئيسها السّيد عابد عابد والذين أجزلوا بعطائهم وجهودهم، ومجلس الطلاب وخصّت بالذكر مركّزة التربية الاجتماعية المربّية عرين طنوس .