logo

عين ماهل تفجع بوفاة الشاب بلال محمد يوسف شحادة أبوليل

02-04-2023 10:29:50 اخر تحديث: 02-04-2023 10:54:26

قال تعالى: (وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ) صدق الله العظيم.


المرحوم  الشاب بلال محمد يوسف شحادة أبوليل 

إنتقل إلى رحمة الله تعالى فجر اليوم المأسوف على شبابه "بلال محمد يوسف شجادة أبوليل" (أبو آدم) عن عمر ناهز ال 40 عاماً (مواليد عام 1983)، وقد وقع الخبر كالصاعقة على أهالي القرية.

وقد عرف المرحوم بإسمه الطيب وعلاقاته الأجتماعية الطيبة مع الناس، صلاة الجنازة والدفن، اليوم الاحد بعد صلاة الظهر من مسجد أبو بكر الصديق في العبهرة ، ومن ثم إلى مآواه الأخير في المقبرة الجديدة في عين ماهل. 

رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته، وأن يمنَّ على الفقيد بالرحمة والرضوان، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وانا لله وانا اليه راجعون.

وجاء من أحمد خالد حبيب الله (أبو خالد) - رئيس المجلس المحلي النواب، الأعضاء، الطواقم المهنية : " بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، نتقدم بالمواساة والتعزية القلبية إلى ذوي المرحوم وأقاربه وآل محمود أبوليل عموماً بالمصاب الجلل" .

عظم الله أجركم وأحسن عزائكم ... إنا لله وإنا إليه راجعون. ولا حول ولا قوة إلا بالله عليه العظيم.