logo

دورية ‘شرطي ليوم واحد‘ تفاجئ شابا من ذوي التحديات من عبلين

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-03-2023 17:11:55 اخر تحديث: 31-03-2023 19:47:09

أفاد الناطق بلسان الشرطة في بيان له :" إلى جانب النّشاطات الجارية في مركز شرطة شفاعمرو في هذه الأيّام لضمان أمن وسلامة المواطنين، قام الشرطي الياهو يهودا بنشاط


 مميّز لمواصلة تعزيز وتوطيد العلاقات مع الجمهور وخاصّة الأطفال والشّباب من ذوي الاحتياجات الخاصّة والتحديات من خلال "دوريّة الأمنيّات" التي وصلت وحقّقت حلمًا للشاب فرانسيسكو سلمان من قرية عبلين".
واضاق بيان الشرطة :" خلال اليوم وصلت دورية الأمنيات إلى بيت الشاب فرانسيسكو بقيادة أفراد الدورية الرائد اورنا مارس والمقدم فيكتور سفر حيث قاموا بمنح الشاب زي الشرطة مع اسمه وقام هو بدوره بإرتداء الزي الرسميّ ومن ثم توجهوا إلى المدرسة الإعدادية في الدورية حيث كان بإنتظاره طلاب مشروع "ميلا" وادارة المدرسة وقاموا بالتصفيق واستقباله بشكل مثير. بعد ذلك قاموا أفراد دورية الأمنيات بالتوجه معه نحو مديرية الجليل حيث التقى مع وحدة الخيالة والكلاب البوليسية ووحدة الشغب وكل منهم قام بشرح مفصل للشاب فرانسيسكو عن مهامه وعمله اليومي. وبعد ذلك اقيم حفل في مركز شرطة شفاعمرو حيث تم اعطاءه بطاقة شرطي ليوم واحد وترقيته لرتبه ضابط " .
ومضى بيان الشرطة :" في نهاية اليوم وخلال حديث مع الشّرطيّ الجماهيريّ الياهو يهودا اشار: جئت لتقديم الخدمة ووجدت نفسي أتلقى . قدمت شكري للعائلة والشاب فرانسيسكو على اعطائي هذه الفرصة بإسعاده ليوم واحد. كان نشاط ناجح ومثير للغاية، كان الشاب متحمس لارتدائه زي الشّرطة وأعطائه رتبه، والعائلة بدورها قامت بشكرنا على النشاط بشكل كبير لإسعاد وتحقيق حلم فرانسيسكو " .
وختم بيان الشرطة :" شرطة إسرائيل عبر كافّة نشاطاتها وفعاليّاتها تهدف الى زرع القيم والمبادئ التي تؤمن بها لتحقيق رؤيتها التي تهدف الى زرع الخير واحترام كلّ انسان من اجل مجتمع آمن وسليم.
القيام بفعاليّات كهذه والتّكاتف مع المواطنين صغارًا وكبارًا في جميع الأطر هدفه تعزيز الثّقة والتّفاعل عبر نشر ثقافة العمل الخيريّ والمساعدة من أجل الغير لبناء مجتمع أفضل وآمن يعتمد على قيم اجتماعيّة وتربويّة ناجحة" .


تصوير الشرطة