logo

اعتقال شاب بشبهة اطلاق النار على بناية المجلس في الرينة

من فتح الله مريح مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-03-2023 06:46:34 اخر تحديث: 31-03-2023 09:36:49

أفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان مجهولين أقدموا على اطلاق النار، الليلة الماضية، على بناية المجلس المحلي في الرينة، وقد لحقت أضرار بواجهة المبنى.


من جانبه، قال رئيس مجلس الرينة المحلي، جميل بصول، لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" تعرض المجلس المحلي لاطلاق نار، وقد تضررت واجهة البناية، نحن نفحص كل الحيثيات، كما أننا بتواصل مع كل الموظفين ونجري اتصالات أخرى. ليس هناك اية خلفية معروفة لنا، علما أنه قبل شهر ونصف تم اطلاق النيران كذلك على احد منازل الموظفين لدينا، نحن الان نفحص الامور كلها وستكون جلسة يوم غد السبت لبحث ما جرى ".
من جهته قال الناطق بلسان الشرطة لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما : " التحقيق مستمر في جميع الاتجاهات ".
جدير بالذكر ان هذه الحادثة تأتي بعد فترة قصيرة من استهداف مجهولين لمجلس كابول المحلي، اذ اطلقوا النيران على الواجهة الرئيسية لمبنى المجلس، وهو ما أثار استنكارا عارما في البلدة.

اعتقال شاب بشبهة الضلوع باطلاق النار على المجلس المحلي في الرينة
لاحقا، قال الناطق بلسان الشرطة لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما "ان الشرطة قامت باعتقال شاب عمره 24 عاما ضمن التحقيق باطلاق النار على مجلس الرينة المحلي ".

بعد حادثة اطلاق النار : عقد جلسة طارئة في مجلس الرينة المحلي
وجاء في بيان صادر عن مجلس الرينة المحلي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما:" يستنكر مجلس الرينة المحلي بكافة طواقمه وبشدة الإعتداء الخطير بقيام مجهولين بإطلاق النار على بناية المجلس المحلي فجر اليوم الجمعة الموافق 31/3/23 ،والذي طال ممتلكات خاصة، ونرى بهذا الفعل الجبان تعديا صارخًا على حرمة المؤسسات وقدسيتها وإعتداء على البلد بأسرها. وعلى ضوء هذا الإعتداء عُقدت صباح اليوم جلسة طارئة في المجلس المحلي ضمت أعضاء المجلس ورؤساء أقسام للتباحث في تداعيات هذا الإعتداء وأخذ التدابير والإجراءات اللازمة،كما تطالب إدارة المجلس المحلي من الشرطة أخذ دورها الفاعل بتحقيق الأمن والأمان، والكشف عن هوية الجناة ".

* الفيديو المرفق أعلاه متداول وتم نشره حسب البند 27 أ من قانون حقوق النشر


جميل بصول - رئيس مجلس الرينة المحلي