logo

الهستدروت في لواء الجليل المركزي تنظم إفطار جماعيا في مطعم لازار – طمرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-03-2023 07:52:12 اخر تحديث: 30-03-2023 17:06:12

نظمت الهستدروت في لواء الجليل المركزي، امس الاربعاء، في مطعم لازار في مدينة طمرة بفروعه سخنين وطمرة، افطارا رمضانيا للموظفين فيها وللجان


صور وصلت من يوسف حيدر 

العمال في اللواء، وأعضاء سكرتارية ومجلس العمال في اللواء.وتم القاء كلمات قبل الإفطار لفضيلة الشيخ حسن حيدر (أبو رجا) امام مسجد عبلين القديم الذي "هنأ الحاضرين بحلول شهر رمضان المبارك شهر الصيام والايمان وشهر الصدقات والحسنات ومتمنيا للصائمين صوما مقبولا وإفطارا شهيا"، كما وقام بقراءة ما تيسر من آيات الذكر الحكيم ورفع الآذان أيضا للصلاة والافطار.
من ثم، تحدث رئيس الهستدروت في لواء الجليل المركزي سعيد شلح مرحبا بالجميع مع حفظ المناصب والالقاب ومهنئا "بحلول شهر رمضان المبارك وعددا نشاطات الهستدروت في اللواء منذ انتخابه"، وختم كلمته "بالتمنيات والتهاني للجميع بالشهر الكريم والافطار الشهي".
وقد تم تكريم محمد داهود لانتخابه رئيسا للجنة عمال وموظفي بلدية عرابة وروضة احمد لانتخابها رئيسة للجنة عمال وموظفي مجلس كوكب أبو الهيجاء المحلي من قبل مدير الهستدروت – فرع سخنين سامر خلايلة. وقد استمتع الحضور بوجبة الإفطار الشهية ووزعت بعد الإفطار الحلويات وهدية من الهستدروت لواء الجليل المركزي.