logo

تحضير وتجهيز طرود غذائية رمضانية لتوزيعها على العائلات في رهط

من علاء ابو فواز مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-03-2023 15:22:56 اخر تحديث: 28-03-2023 11:02:20

مع الأيام الأولى من الشهر الفضيل، تشهد العديد من البلدات العربية نشاطات تطوعية إنسانية دعما للعائلات المحتاجة. وفي هذا الاطار ، قامت جمعية " أهل الخير سند للإنسان والمجتمع"


في رهط بتحضير وتجهيز الطرود الغذائية الرمضانية لتوزيعها على العائلات.

كما وقامت مدرسة ثانوية تمار بالتبرع بالطرود التي عمل على تحضيرها الطلاب وطاقم المدرسة من أجل غرس قيم التكافل والعطاء لدى الطلاب، وقدمتها للجمعية حتى توزع على العائلات المحتاجة.

" الجمعية مستمرة في عملها الخيري"

وقال د. زهدي أبو جامع رئيس جمعية "اهل الخير سند للإنسان المجتمع"، في حديثه لموقع بانيت وقناة هلا: "الجمعية مستمرة في عملها الخيري خلال شهر رمضان الكريم حيث انها تستقبل التبرعات المالية وايضاً التبرعات النوعية من مواد غذائية أساسية من جميع المحلات التجارية في رهط والنقب، كما اننا نستقبل جميع التبرعات من مؤسسات ومراكز أخرى".

وأضاف: "بدأنا بالعمل في هذه الجمعية منذ 7 سنوات، ومستمرون في ذلك فقد استقبلنا اليوم من مدرسة تمار طروداً غذائية مباركة سيتم تحميلها وتوزيعها للأسر المحتاج قريباً في هذا الشهر".

"تنشط الجمعية في شهر رمضان"

من جانبه، قال شادي أبو فواز: "تنشط الجمعية في شهر رمضان حيث نقوم بتوزيع الطرود الغذائية على العائلات المتعففة بالشراكة مع مراكز وجمعيات أخرى. كما ونقوم بتقديم كل المعونات للناس وندعوكم الى مد يد العون والتبرع لنا".