logo

زوج القتيلة بيان يحبس دموعه وهو يتحدث عن زوجته قبل ان يدفنها ويدفن ضحكتها التي ملأت حياته:‘قتلوا الوردة‘

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوارما
13-03-2023 10:34:09 اخر تحديث: 13-03-2023 16:42:52

يخيم الحزن الشديد على عائلة المرحومة بيان عباس (29 عاما) من كفر كنا ، التي قتلت الليلة الماضية في ساحة بيتها امام عيني زوجها .

ويكاد الزوج المكلوم لا يصدق بان زوجته بيان التي شاركته كل تفاصيل حياته ، وقاسمته الاحلام رحلت الى الابد . ويستذكر الزوج فادي عباس اللحظة المأساوية من الليلة القاتلة قائلا في حديث لموقع بانيت وقناة هلا : " كنا نجلس أنا والمرحومة ونشرب القهوة ، في ساحة البيت ومن حولنا الاطفال .. جلسة عادية كأي عائلة فجأة رأيت دراجة نارية كانت تسير قرب البيت وتوقفت فجأة مقابلنا ورأيت شخصا يجلس خلف السائق ، أخرج مسدسا وبدأ يطلق النار علينا ، جاء لكي يقتلنا ، لماذا ، لا أعرف ، جاء وتوقف واطلق النار لكي يقتلنا ، ونحن هربنا وحاولت ان أمسك الولد وهربنا جانبا ولكن هذه مشيئة الله والحمد لله على كل شيء . 
وتابع الزوج وهو يحبس دموعه : " كنا نتحدث في أمور الحياة ونلاعب الأطفال ونلاطفهم كأي أهل .. هذه كانت اخر لحظات الحياة مع بيان " .
وعن المرحومة زوجته بيان ، قال فادي وهو يحبس دموعه ، وصوته مخنوق : " بيان كانت وردة وشمعة ، وكانت تملأ علينا البيت ، لم تقصر بواجبها باي شيء لا معي ولا مع الأطفال ولا مع أشقائي وأهلي كانت دائما تضحك وخدومة ". 
وقال زوج المرحومة بيان : " قبل 13 سنة فقدت والدي بجريمة اطلاق نار وكما رأيت والدي عندما قتل رأيت زوجتي . هناك تقصير من الشرطة ومن الناس ومن جاهات الصلح ومن القادة والعائلة والجميع ". 

الاطفال استيقظوا ولم يجدوا " ماما " بيان 
يشار الى ان طفلي المرحومة بيان استيقظوا اليوم ولم يجدوا امهم .. " ماما بيان " ، التي زينت مختلف زوايا بيتها بصورهم وصورها مع زوجها كعائلة شابة سعيدة ، قَتَلت رصاصة واحدة كل شيء جميل في حياتهم جميعا .

صديقة المرحومة بيان : "  بيان كانت تحب الناس والناس تحبها  "
وقالت نغم عباس قريبة وصديقة المرحومة بيان  : " هناك الكثير الذي يقال عن بيان ، ويوصف بيان صديقتي الصدوقة ، تحترم الجميع ولم تقصر بحق أي احد ، انسانة خلوقة واديبة ، انسانة تحب الناس والناس تحبها ، تتقي الله وتصوم وتصلي " . 
وتابعت نغم : " عندما اتصلوا بي وقالو لي ان بيان أصيبت باطلاق نار لم اتخيل ابدا انها كانت في بيتها وابنها معها وزوجها معها " . 
واضافت نغم عباس : " أحمل المسؤولية للشرطة ولجهات الصلح ولكل الناس التي لم تقف معنا رغم معرفة القاتل فالجميع يعرف القاتل، أنا اليوم أخاف على نفسي وعلى أولادي وعلى عائلتي منه " .

" كانت ليلة صعبة على أهالي كفركنا واليوم اصعب "
بدوره قال عز الدين امارة رئيس المجلس المحلي كفركنا لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما:”نعزي أنفسنا ونعزي اهل الفقيدة في هذه الجريمة النكراء، ونستنكر أشكال العنف والجريمة وحوادث اطلاق النار التي تعصف في المجتمع العربي.
وأضاف قائلا:" المرحومة بيان عباس ليس لها ذنب ولا اي عمل حتى تقتل في هذا الشكل، في الأمس كانت ليلة صعبة على أهالي كفركنا واليوم اصعب، نسأل الله يرحمها ويسكنها فسيح جناتها وان يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان " .



تصوير موقع بانيت






المرحومة بيان عباس - صورة شخصية