logo

الناصرة تحتضن إنطلاق عمل وحدوي لاصحاب مخابز عربية من بلدات مختلفة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-03-2023 09:40:35 اخر تحديث: 08-03-2023 10:02:23

بمباركة 107 مخابز عربية محلية من خلال تعبئة نماذج الموافقة على الانضمام، وبمشاركة اكثر من 50 مندوب عن المخابز، انعقد مساء يوم أمس الأول الاثنين


 الصور من هاني نجم

 في قاعة " YMCA " في الناصرة، الاجتماع العام الثاني لاصحاب مخابز من بلدان مختلفة من الجليل، المثلث والمركز بهدف بلورة تعاون استراتيجي وحدوي مشترك.
ويهدف التعاون المذكور الى تشكيل :
- قوة شرائية كبيرة تهدف لتخفيض اسعار مواد الخام .
- قوة تسويقية.
- قوة استشارية
- مركز معلومات (مزودون، عمال، تقنيون وغير ذلك )
- قوة تمثيلية أمام جهات رسمية، مثل: البنوك، التأمينات، السلطات المحلية وغيرها .
- قوة صناعية وانتاجية.
- بنك خبرة وتجارب.
- " عائلة " كبيرة متعاونة ومترابطة.
- قوة مجتمعية لها شأنها ومركزيتها .

" هيكلة التنظيم "
وتم في الاجتماع تقديم محاضرات مهنية من يوسف قدح حول موضوع التأمينات والمحامي محمد صوالحة حول قضايا قانونية مختلفة، ومحاضرة مطولة من مراقب الحسابات والمستشار الاقتصادي والاستراتيجي هاني نجم والتي تم من خلالها عرض مفصل لمنظومة العمل ووسائل التعامل مع المخاطر وكذلك فرص النجاح الكبيرة للمشروع.

كما تم التشاور حول هيكلة التنظيم وأساليب العمل وتم الاتفاق بالاجماع على البدء بتطبيق الفكرة من خلال تأسيس شركة رسمية تقوم بادارة الجوانب اللوجستية المختلفة.
من الجدير ذكره أن منظومة العمل ستشمل بناء تقنيات تكنولوجبة خاصة ومميزة لادارة الجوانب المختلفة والتي ستسهل العلاقة والتواصل بين جميع المشاركين وكذلك بينهم وبين المزودين، وبينهم وبين الزبائن.
بالاضافة لذلك تم التأكيد على الرغبة الحقيقية للتعاون مع المزودين المختلفين من اجل إيجاد قواسم مشتركة تقدم الخير والمنفعة لهم لاصحاب المصالح وللمستهلكين.
وجاء من المشاركين " ان كل هذه الخطوات معا ستعزز مجالات التواصل مع الزبائن وتحسين الخدمات وزيادة النجاعه والاهم ستعمل على تخفيض اسعار المواد الخام لتكون خطوه مباركه نحو محاربة الغلاء وارتفاع الاسعار الكبير جدا في المواد الخام التي أثرت على اسعار الخبز ومشتقاته ".