logo

دورة ‘ملاطفة للكلاب‘ في مدرسة الرازي الإعدادية اكسال

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-03-2023 11:34:06 اخر تحديث: 07-03-2023 12:35:30

قامت مدرسة الرازي الإعدادية في إكسال بتمرير ورشة فريدة من نوعها وهي "ورشة لملاطفة الكلاب" لطلاب طبقة السابع . الورشة مكوّنة من ثلاثة لقاءات كان اولها اليوم.


 صور من فهمي درواشة

تهدف الدورة إلى تعزيز الثقة وتشجيع الطلاب على كسر حاجز الخوف. بالإضافة إلى التدرّب على كيفية التعامل مع كلاب في الشارع وهي ظاهرة منتشرة في قرانا.
المدرّب عميد كسراوي أكّد على أهمية تمرير مثل هذه الورشات لجميع الأجيال لما فيها من فائدة في تقوية الشخصية والمعالجة السلوكية للطالب.
اما مدير المدرسة المربي فهمي دراوشة فأشادَ بأهمية تمرير مثل هذه الورشات التي لا نراها كثيرًا في مدارسنا لكنها لا تقل أهمية عن الورشات التربوية الأخرى حيث تعمل على تحسين الجانب العاطفي والسلوكي
وتخفف من الخوف والتوتر، ومثل هذه الفعالية جاءت كمحفّزة قبل بداية فترة الامتحانات؛ وأن مدرسة الرازي ستبقى سبّاقة في اختيار ورشات مميزة حصرية ومتنوعة. وفي النهاية شكر المدرب عميد كسراوي ومربّي السوابع والمعلمين الذين رافقوا الفعالية وشكرا ايضا كل من مركز طبقة السابع المربي قاسم دراوشة على التنظيم وايضا شكر مربية الفعاليات بالمدرسة المربية امل دراوشة على تنويعها للفعاليات المدرسية .