logo

فوز هبوعيل قلنسوة على م. طمرة يفرض واقعا صعبا في أسفل اللائحة

06-03-2023 11:47:21 اخر تحديث: 06-03-2023 12:05:12

مباراة مكابي طمرة مع هبوعيل قلنسوة التي جرت أمس الاحد، فرضت واقعا صعبا على أكثر من فريق من المجتمع العربي وخاصة فرق مكابي طمرة وشباب الطيبة وهبوعيل كفر كنا،


تصوير موقع بانيت 


بالإضافة الى هبوعيل قلنسوة المستفيد الوحيد من فوزه على مكابي طمرة.

خسارة مكابي طمرة (15 نقطة) اوجدته في وضع محرج وقربته أكثر من أي وقت مضى للدرجة الثانية، وأنعشت الى حد كبير فرص هبوعيل قلنسوة (22 نقطة) في البقاء بالدرجة الأولى بالرغم من كل الظروف الصعبة التي مر بها وخاصة وقف نشاطاته وخسارته لأربع مباريات إداريا بثلاثة اهداف دون مقابل. وسيقابل هبوعيل قلنسوة في مباراة بيتية هبوعيل رعنانا. في حين سيقابل مكابي طمرة في مباراة خارجية مكابي أبناء النجيدات.

خسارة هبوعيل مجدال هعيمق (20 نقطة) على ارضه امام هبوعيل باقة اوجدته في مرتبة الهبوط قبل الأخيرة وهو مرشح للهبوط هو الاخر. ويحل ضيفا يوم الجمعة على هبوعيل كوكب

هبوعيل شباب الطيبة (24 نقطة) عاد بنقطة واحدة من لقائه مع هبوعيل كوكب وفي رصيده 24 نقطة بعد ان خصمت من رصيده نقطتين هو بأمس الحاجة لهما في مثل الظروف التي يمر بها. وفي انتظاره مباراة خارجية مع مكابي اتا/بيالك.

هبوعيل كفر كنا (26 نقطة) الذي فاز على هبوعيل أبناء زلفة ابتعد مرحليا من المرتبة الرابعة عشرة التي تقود الى اختبارات البقاء، وهو مطالب بجمع نقاط أخرى للابتعاد أكثر عن المرتبات الثلاث الأخيرة. وسيستضيف يوم الجمعة هبوعيل الطيرة.