logo

فراس مغربي مدرب شفاعمرو: ‘ نحن ذاهبون الى كفركنا من اجل العودة بنقاط المباراة الثلاث ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-03-2023 12:48:43 اخر تحديث: 01-03-2023 13:06:55

يحل فريق اتحاد أبناء شفاعمرو ظهر يوم بعد غد الجمعة ضيفا على فريق شباب كفركنا ، وذلك في المباراة المركزية لمباريات الجولة الـ23 لدوري الدرجة الأولى المنطقة الشمالية ،

في مباراة قمة بكل معنى الكلمة .
الفريق المضيف شباب كفركنا يحتل المرتبة الأولى وبرصيد 49 نقطة ، أما فريق اتحاد شفاعمرو فيحتل المرتبة الثانية برصيد 46 نقطة ، من هنا تكمن أهمية المباراة المصيرية للفريقين الطمحين بالصعود لمستوى الدرجة الممتازة.
فراس مغربي مدرب فريق اتحاد شفاعمرو والذي تحدث لموقع بانيت وصحيفة بانوراما عشية هذا اللقاء المهمة اعترف بأهمية وصعوبة المباراة على الفريقين، الا انه اكد ان الفريق الشفاعمري ذاهب لهذا اللقاء بهدف واحد ووحيد الفوز في المباراة.
وقال فيما قال فراس مغربي لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" نحن على موعد مع مباراة صعبة على الفريقين ، الفريق المضيف المتصدر شباب كفركنا هو فريق ممتاز خصوصا في مبارياته البيتية ، تحضرنا بشكل مهني جيد ، وسنعمل بالعودة بنقاط المباراة الثلاثة من خلال تحقيق الفوز في هذه المباراة بالرغم من صعوبتها ، وذلك من خلال جهد كبير من جميع لاعبي اتحاد شفاعمرو يمكن تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث . نتمنى ان تكون مباراة رياضية اخوية ومبروك للفائز مسبقا " .


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما