logo

بلدية شفاعمرو تعقد جلسة لبدء العمل في بناء ثلاث مقابر جديدة شرقي شفاعمرو

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-02-2023 11:04:36 اخر تحديث: 28-02-2023 12:22:49

عممت بلدية شفاعمرو بياناً على وسائل الاعلام وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما، جاء فيه: "عقدت بلدية شفاعمرو اليوم الثلاثاء جلسة عمل بحضور


تصوير:  بلدية شفاعمرو

رئيس بلدية شفاعمرو عرسان ياسين ، القائم بأعمال الرئيس جريس حنا ، نائب الرئيس فرج خنيفس ، عضو البلدية زياد الحج مدير عام البلدية عمر الملك ، مهندس البلدية أيوب أيوب ونائبه مها حمودي ، لتحضير بدء العمل في بناء ثلاث مقابر جديدة لكافة الطوائف في المدينة شرقي شفاعمرو بمساحة 22.5 دونم ، والتي ستلبي حاجة شفاعمرو في الـ 25 عاما المقبل وفق المعدل الدارج ، حيث سيتم تقسيم العمل لعدة مراحل على أن تكون انطلاقة العمل بالقسم الأول بالفترة القريبة بعدما تم تحضير التخطيط التفصيلي للمقابر ، على ان يتم الترتيب مع الأوقاف لكافة الطوائف . الجدير بالذكر أن هذه الجلسة أتت استمراراً للجلسات السابقة والتنسيق مع رجالات الدين من الطوائف المختلفة للوقوف على حاجات كل طائفة في المدينة" .
بدوره، أكد رئيس بلدية شفاعمرو عرسان ياسين "على أهمية الانطلاقة السريعة في بدء العمل من أجل تلبية الحاجة الكبيرة الموجودة في شفاعمرو ، كما وثمن المجهود الكبير التي تقوم بها إدارة البلدية والطواقم المهنية في البلدية ". الى هنا نص البيان.