logo

رئيس بلدية شفاعمرو عرسان ياسين : ‘أعلنت انني غير ملتزم بالإضراب لأنه لا يخدمنا ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-02-2023 14:27:37 اخر تحديث: 23-02-2023 15:14:18

شهدت السلطات المحلية، اليوم الخميس، اضرابا بدعوة من مركز الحكم المحلي الذي يرأسه حاييم بيباس، وقد بقيت المكاتب في البلديات والمجالس المحلية مغلقة،


اذ امتنع الموظفون عن استقبال الجمهور، فيما بقيت المدارس في البلدات المشاركة بالاضراب خالية من الطلاب ...
من جانب آخر، هاجم رئيس بلدية شفاعمرو، عرسان ياسين، لجنة أولياء أمور الطلاب المحلية في المدينة، على خلفية دعوتها الى التجاوب مع الاضراب اليوم، ووصف ياسين الاضراب بالفاشل، وقال انه دعا رؤساء السلطات المحلية الى التظاهر والاحتجاج في القدس، وإبقاء الخدمات للمواطنين دون تعطيل بسبب الاضراب ...

مراسلة قناة هلا بيداء أبو رحال، التقت برئيس بلدية شفاعمرو عرسان ياسين وسألته عن معارضته للاضراب ...

" الاضراب لا يجدي نفعاً "
ويقول عرسان ياسين رئيس بلدية شفاعمرو في مستهل حديثه لموقع بانيت وقناة هلا: "انا انسان يهمني ان اخدم بلدي بالشكل الصحيح، لذلك رأيت ان اغلاق البلد وإيقاف الخدمات عن المواطنين دون معرفة نتائج الاضراب لا يجدي نفعاً ولا يأتي بنتيجة، فهناك 300 شخص يأتون الى البلدية لتلقي الخدمات، ويهمني اكثر المواطن الشفاعمري".
وتابع قائلاً: "أعلنت انني غير ملتزم بالإضراب لأنه لا يخدمنا وانا أُنتخب لاخدم أبناء بلدي. لست مسؤولاً عن جميع المدارس في المدينة فقط المدارس الثانوية، لذلك أعطيت اوامراً للمعلمين والمدراء بالتواجد في المدارس الثانوية ، وقد فعلوا ذلك الا ان قسم من الطلاب لم يأتوا الى المدارس ، فكما تعلم يُسعدون حينما يسمعون ان هناك اضراب".

" دشروا المدارس والبلديات تخدم المواطنين بالشكل الصحيح"
وأضاف: "يجب على كل رؤساء السلطات المحلية التجمع والتوجه الى مكتب رئيس الحكومة والكنيست. دشروا المدارس والبلديات تخدم المواطنين بالشكل الصحيح. وحينما أرى ان الاضراب لا يخدم بلدي لا يهمني لجنة السلطات المحلية بل بلدتي شفاعمرو تهمني".