logo

ابداع وتميز في لوحات حنين حجيرات من شفاعمرو : ‘الفن لا حدود له‘

من فتح الله مريح مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوارما
23-02-2023 10:30:45 اخر تحديث: 23-02-2023 12:41:23

"الحقيقة الأكيدة أن الفن لا حدود له، والموهبة الحقيقية بارزة ولا تحتاج من يتحدث عنها، حيث أنها تتحدث وتعلن عن نفسها بقوة وبدون حاجة لتبريرها"، بهذه الكلمات

وصفت الفنانة حنين حجيرات من شفاعمرو انطلاقتها الفنية بالرسم الابداعي، في لقائها مع مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما خلال مشاركتها بمعرض فني في مدينة شفاعمرو ، الذي اقيم بقاعة المركز الجماهيري بالمدينة بمرافقة مركزة القسم المجتمعي ميساء شعبان حاج علي .

"مجتمعنا يملك بين يديه اشخاص مبدعين عباقرة وفنانين"
وقالت حنين حجيرات :" ان الموهبة الحقيقة غالبا ما تنير في المكان الذي تقبع فيه سواء كانت رسما أو نحتا ، أو غيرها من المواهب التي تضيف لأصحابها رونقا خاصا، وتميزه عن أقرانه، وتجعله فريداً بما يجيد عمله وما يتميز به، فاليوم انا ارسم الوطن والحرية وغدا سأرسم عوالم اخرى ، فلا خلاف على الموهبة، لكن أن تمتلك ذاكرة عبقرية، بجانب الموهبة الفريدة، هو ما يخلق شخصاً لا يمكنك أن تصادف منه الكثير، وهكذا مجتمعنا يملك بين يديه اشخاص مبدعين عباقرة وفنانين".

الجدير ذكره، ان الفنانة حنين حجيرات تشارك في المعرض ضمن برنامج "فبراير خارج عن المألوف"، تحت عنوان "أصنع من اختلافك حياة وأخبر العالم أنك تستطيع". ويحمل المعرض عنوان "الحنين الى الماضي "، ويأتي بإشراف مركزة مشروع "فبراير خارج عن المألوف" ميساء شعبان حج علي ، وبالتعاون مع قسم الثقافة في بلدية شفاعمرو والمركز الجماهيري .


تصوير موقع بانيت