logo

سيمو بنبشير يستضيف الممثل المغربي معاذ غزوان

22-02-2023 08:56:53 اخر تحديث: 23-02-2023 10:34:00

استضاف الإعلامي سيمو بنبشير، مؤخرا، في برنامجه على قناة "بانيت"، الممثل المغربي معاذ غزوان، للحديث عن دوره بالفيلم الإسباني "وادي الموتى"،

 الذي لقي نجاحا مبهرا أثناء عرضه على منصة "نتفليكس".
وقال معاد عزوان في حديثه مع سيمو عبر تقنية التناظر عن بعد " إن اختياره لتمثيل هذا الدور لم يكن سهلا، إذ قام في البداية بإرسال شريط ذاتي له إلى لجنة اختيار الممثلين، ثم اتصلت به اللجنة بعد ذلك لحضور العرض الأول، الذي كان تحت الأرض في مكان مثل المسرح، وأجرى الكاستينغ مع المخرج، الذي كان يبذل جهدا كبيرا لانتقاء الأدوار، واستغرقت مدة تجربة دوره ساعة كاملة ".
وعن مساره الفني قبل الفيلم، تحدث معاذ قائلا إنه "بدأ بشخصية صغيرة في سلسلة تدعى "ميرلين"، استمر عرضها وتصويرها لمدة 6 سنوات، حول شباب يذهبون إلى المدرسة، ويحضرون لعرض خاص بالفلسفة، إذ تم بثه على نيتفلكس، وحظي بشعبية كبيرة.

" فيلم كوميدي جديد "
وذكر الممثل المغربي أنه "كان يمول دراسته في برشلونة من ماله الخاص، ويشتغل هنا وهناك لأجل توفير رسوم الدراسة والتنقل من القرية الصغيرة التي كان يقطن بها، إلى برشلونة حيث يدرس التمثيل"، مشيرا إلى أنه وجد وكيل أعمال جيد بفضل نجاحه في مسلسله الأول "ميلرين"، وقام بعد ذلك بتجارب الأداء ل"وادي الموتى".
أما عن تجربة نجاح فيلمه الأخير بعد عرضه على "نيتفلكس"، فقال معاد إنها كانت "مذهلة، وفاقت بكثير نجاح الفيلم في القاعات السينمائية، لأن الناس لا يذهبون لها كثيرا، مضيفا أن كثيرا من المعجبين تعرفوا عليه من خلال "وادي الموتى"، وقاموا بمتابعته على "إنستغرام" وإرسال الرسائل إليه من مختلف دول العالم، خاصة من الشرق الأوسط".
وفي سؤال حول جديد أعماله الفنية، كشف معاد لبرنامج سيمو، الذي يبثه من لوس أنجلس حيث يقيم، عن اشتغاله في فيلم كوميدي سيخرج إلى الوجود في الأشهر القليلة المقبلة على نيتفلكس، اسمه "ماري دوس"، وتدور أحداثه حول امرأة متزوجة برجلين ولديها عشيق خارج إطار الزواج. كما قال إنه يعمل على إعداد مسرحية صغيرة، يرتقب عرضها في المسرح الوطني بكاتالونيا.