logo

سفير البحرين خالد الجلاهمة يحل ضيفًا على رجل الاعمال محمد مشارقة من الناصرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-02-2023 10:40:22 اخر تحديث: 10-02-2023 10:53:06

تحت شعار لقاء " القلوب من أجل السلام " لتعزيز اواصر المحبة والروابط الاجتماعية، إستضاف رجل الاعمال محمد مشارقة في بيته في حي الفاخورة في الناصرة، الملاصق لجبل القفزة والمٌطل على سهل مرج ابن عامر،

سفير مملكة البحرين في البلاد، خالد يوسف الجلاهمة، ووفدا مرافقا، على مأدبة عشاء، بمشاركة لفيف من الشخصيات من مختلف المجالات الحياتية العملية والعلمية من شتى أرجاء البلاد.
تخلل اللقاء القاء كلمات ترحيبية كانت الأولى لرجل الاعمال محمد مشارقة الذي استعرض خلالها " اهمية مثل هذه اللقاءات والتي من شأنها أن تعزز المحبة والتآخي بين الشرائح المجتمعية المحلية وعلى المستوى الدولي كذلك، كمبدأ اساس يساهم في تقارب القلوب وتحقيق السلام الحقيقي بين شعوب المنطقة"، منوهًا الى " ضرورة تكثيف مثل هذه اللقاءات وتعزيز التقارب لان ذلك الوسيلة الانجع لتحقيق الهدف المنشود " .
ثم تحدث السفير خالد الجلاهمة شاكرًا رجل الاعمال محمد مشارقة على استضافته في بيته وأكد أن " التواصل واللقاءات المشابهة هي خطوة مباركة وهامة في اطار تعزيز العلاقات الاجتماعية، على امل ان يتحقق السلام العادل والشامل بين الشعوب قاطبًة لتنعم شعوب العالم بكل ما هو خير ونير نحو العيش بحياة كريمة سليمة وآمنة ".
ثم تحدث القاضي محمد ابو عبيد، وحسن كعبية الناطق بلسان وزارة الخارجية، والدكتور نائل الياس مدير المستشفى الفرنساوي في الناصرة .
وتخلل الحفل فقرات فنية غنائية طربية للفنان الشاب فراس سعد الذي اطرب الحضور بمواويل وأغان بصوته الجبلي. بقي أن نشير الى أن هذا اللقاء جرى قبل وقوع الزلزال المدمر في تركيا وسوريا .
تصوير عصام سكران