logo

زوجي لا يهتم بي ويرغب في الطلاق.. ماذا أفعل؟

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-02-2023 13:06:43 اخر تحديث: 11-02-2023 10:48:28

السلام عليكم.. أنا متزوجة وعندي طفل عمره سنة ونصف، لدي مشاكل زوجية سببها تراكمات، سبق وأن وجدت زوجي يخونني، قدم اعتذاره وأنا قبلت، لكنني لم أستطع تجاوز الأزمة، رغم محاولاته، ويبدو علي دائماً تخوفي من الموضوع ومن تكراره.


صورة للتوضيح فقط - تصوير: milan2099 - istock

أصبحت أسأله كثيراً عن: أين يصرف ماله؟ وأين يذهب؟ وقعت عدة خلافات لم أتنازل فيها عن حقي، كما كنت أفعل قبل أن أكتشف خيانته.
مؤخراً أصبحت أطلب اهتمامه المادي بي، فقد لاحظت عدم اكتراثه لاحتياجاتي، رغم أني أشتغل لكني أحس أني في حاجة إلى اهتمامه.
مشكلتنا الأخيرة كانت أنه قال لي: لا تقفلي الباب بقوة فهذه ليست سيارتك، غضبت وذهبت إلى بيت أبي، انتظرت اتصاله لكنه لم يفعل، وبعد يومين قررت الاتصال لكي لا أطيل الخصام، فإذا بي أتفاجأ أنه لا يرغب بمحادثتي إلا بوجود أمه وأمي، رغم أنه لا دخل لهم في الموضوع.
رفضت الأمر، وبعد استفزازه لي ضربت يدي مع النافذة وكسرت الزجاج نتيجة انهيار عصبي، أحضر أمه وأمي وأتى لأخذي، ولم يكترث لألمي، وأخذنا إلى المنزل، وطلب هو وأمه حضور أبي وأبيه، وهذا لم يعجبني.
بعدها وقع خلاف كبير، وقلت لأمه: إنه لا دخل لها في حياتي، وبأنها منافقة، ولا ترغب لي بالخير، ولزواجنا، ولو كان لطلبت من ابنها العودة، بعد هذا الخلاف تركني وأهلي، وأخذ أبويه وذهب ولم يقم بالسؤال عني إلى الآن، وأنا في بيت أهلي ويريد الطلاق.
أعتذر عن إطالتي في الموضوع، وأرجو منكم مساعدتي.