logo

عائلة اخرى عالقة في الزلزال : رجل وزوجته من عرابة أمضيا ليلتهما بالشارع

من فتح الله مريح مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوارما
07-02-2023 11:33:45 اخر تحديث: 07-02-2023 12:12:33

قال عمر واكد نصار ، رئيس بلدية عرابة لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بان ابن عرابة ، ماهر بدارنة وزوجته يتواجدان الان في تركيا ، بمنطقة

من المناطق التي تعرضت للزلزال .

وكان الزوجان قد فقدا الاتصال مع السفارة الاسرائيلية . ماهر بدارنة قال بانه " سافر هو وزوجته الى تركيا وحاولا مرارا التواصل مع السفارة الاسرائيلية لكن دون جدوى ".

هذا وقال عمر واكد نصار الذي يتابع الموضوع عن كثب :" الحديث يدور عن ماهر بدارنة وزوجته اللذين تواجدا في المدينة المنكوبة غازي عنتاب وحدثاني عن معاناتهما وتحدثت معي زوجة ماهر التي وصفت الامر بالمعاناة خاصة وان السفر ممنوع بهذه الاثناء ، فهم متواجدون بقلب الحدث وقد امضوا اليلة الماضية بالشارع ، لان لا مكان يأويهم ، ويستغيثون باخراجهم من هناك".

واضاف نصار:" اجريت اتصالا مع وزارة الخارجية بغرفة الطوارئ وقمت بمنحهم تفاصيل العائلة التي تعاني هناك، وتحدثت مع عضو الكنيست ايمن عودة وعايدة توما سليمان وعضو الكنيسيت سيجالوفيتش ، وارسلت رسالة الى وزير الامن يؤاف جالنت ،فقد تحدثت قبل ساعة مع زوجة ماهر التي ذكرت لي ان هيئة الامم المتحدة وصلت اليهم ونقلتهما من المدينة المنكوبة لوجهة لا يعرفونها حتى الان ولا نعرفها نحن ،ساتابع الموضوع ".


(Photo by Burak Kara/Getty Images)


(Photo by ADEM ALTAN/AFP via Getty Images)


(Photo by OZAN KOSE/AFP via Getty Images)


(Photo by Burak Kara/Getty Images


(Photo by REMI BANET/AFP via Getty Images)