logo

اعتقال مشتبه من مخيم شعفاط بسرقة سيارات

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-02-2023 19:40:48 اخر تحديث: 04-02-2023 20:04:22

علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر شرطية أن " افراد مركز شرطة " ليف هبيرا " للواء القدس، ألقوا القبض على مشتبه به اقتحم مركبات ومخازن في حي رمات شلومو

 في مدينة القدس، لتقدم مع نهاية التحقيق النيابة لائحة اتهام ضده " .
واضاف بيان الشرطة :" مع نهاية تحقيق شامل لمركز شرطة ليف هابيرا في لواء القدس، مع المشتبه في الثلاثينيات من عمره من سكان مخيم شعفاط المتورط في عدد كبير من حوادث السرقة واقتحام المركبات والمخازن في مصف تحت أرضي في حي رمات شلومو في مدينة القدس قبل نحو أسبوعين، كل ذلك، بينما هو يشرب من كأس ويدخن سيجارة دون مبالاة" .
واوضح بيان الشرطة :"  المشتبه سرق الكثير من الأغراض والأموال وشواحن وألعاب وغيرها .. في مرحلة معينة حاول المشتبه اقتحام شقة في مبنى سكني ، لكن مواطنًا لاحظ وجوده، فاتصل بالشرطة التي وصلت بسرعة إلى مكان الحادث حيث شوهد المشتبه يحاول الهروب وهو يركب دراجة هوائية للأطفال، حتى سقط من ارتفاعٍ عالٍ واصيب بجروح متوسطة" .
ومضى بيان الشرطة :" تم تمديد توقيف المشتبه في المحكمة من وقت لآخر ، ومع نهاية التحقيق من قبل محققي مركز شرطة ليف هابيراه، قبل أيام قليلة ، تم تقديم لوائح اتهام ضده في المحكمة من قبل وحدة النيابة الشرطية لواء القدس.
ستواصل شرطة إسرائيل العمل بكل وحداتها والوسائل المتاحة لها من أجل إحباط السرقات وإلقاء القبض على مجرمي الممتلكات وتقديم من يمسون في أمن وسلامة الجمهور وممتلكاته إلى العدالة" .


صورة من الفيديو - من الشرطة