logo

مواطنون يهود يصرخون بوجه بن غفير لدى وصوله الى غديرا بعد تعرض امرأة للاغتصاب :‘ أين الأمان الذي وعدتنا به ؟ ‘

من شحادة سامي عازم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-02-2023 13:02:01 اخر تحديث: 03-02-2023 13:53:03

شارك عدد من سكان مدينة غديرا في منطقة المركز بمظاهرة وذلك بعد تعرض امراة في الثلاثينات من عمرها للاغتصاب من قبل شخص مجهول اقتحم منزلها.


(Photo by ARIEL SCHALIT/POOL/AFP via Getty Images)

وأفاد مصادر إعلامية " ان المراة كتبت رسالة بمجموعة " واتس اب " حذرت فيها النساء مما تعرضت لها، اذ كتبت :" اقتحموا منزلي.. اغتصبوني أمام أولادي. احذروا واغلقوا الأبواب ".
وقد صب المتظاهرون جام غضبهم على وزير الامن القومي ايتمار بن غفير، الذي وصل الى غديرا، اذ صرخ قسم منهم قائلين له :" أين الأمان الذي وعدتنا بها ؟".
من جانبها، تقول الشرطة انها تحقق في الملابيسات وتقوم بجهود كبيرة من أجل الوصول الى الجاني.

بن غفير يزور موقع الجريمة المزدوجة في الناصرة
يذكر أن بن غفير كان قد زار، ظهر اليوم، موقع الجريمة المزدوجة التي وقعت في الناصرة، والتي أسفر عنها مقتل الشقيقين علي وخالد السعدي. 
وقال الوزير بن غفير في الناصرة :" أنا لدي اهتمام بالمواطنين هنا وملزم بمكافحة الاجرام بلا هوادة. تنقص شرطة اسرائيل الكثير من الامور: ميزانيات، رجال شرطة، ويجب أن يكون للشرطة حرس قومي ليفرض النظام ".
وتابع بن غفير يقول:" هنا قائد لواء وقائد منطقة ممتازان، ورجال شرطة مهنيون أنا أثني على عملهم، لكن أنا على علم انه تنقصهم الادوات وانا أنوي العمل في الاشهر القريبة من أجل أن يحصلوا على هذه الأدوات ".
ومضى بن غفير يقول:" تصريحاتي هنا واضحة، ملزمون بوقف ما يجري وعمل كل ما باستطاعتنا من أجل ان يسفك الدم في الشوارع. الاولاد الذين يعيشون هنا من حقهم العيش في واقع مغاير، لذلك انا هنا ".