logo

الوزير بن غفير في موقع الجريمة المزدوجة في الناصرة: ‘ سنحارب الجريمة – الشرطة تنقصها الكثير من الأدوات ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-02-2023 10:33:04 اخر تحديث: 03-02-2023 20:19:45

قام وزير الأمن القومي، ايتمار بن غفير، ظهر اليوم، بزيارة تحت حراسة مشددة، لموقع جريمة القتل المزدوجة التي وقعت صباح اليوم في مدينة الناصرة، وراح ضحيتها الشقيقين:

قام وزير الأمن القومي، ايتمار بن غفير، ظهر اليوم، بزيارة تحت حراسة مشددة، لموقع جريمة القتل المزدوجة التي وقعت صباح اليوم في مدينة الناصرة، وراح ضحيتها الشقيقين: علي وخالد محمد السعدي رميا بالنار.
وقد رافق الوزير بن غفير في جولته في المكان عدد من ضباط الشرطة من لواء الشمال ومنطقة الناصرة، وعلى رأسهم قائد اللواء شوكي تحاوكا.
وقال الوزير بن غفير :" أنا لدي اهتمام بالمواطنين هنا وملزم بمكافحة الاجرام بلا هوادة. تنقص شرطة اسرائيل الكثير من الامور: ميزانيات، رجال شرطة، ويجب أن يكون للشرطة حرس قومي ليفرض النظام ".
وتابع بن غفير يقول:" هنا قائد لواء وقائد منطقة ممتازان، ورجال شرطة مهنيون أنا أثني على عملهم، لكن أنا على علم انه تنقصهم الادوات وانا أنوي العمل في الاشهر القريبة من أجل أن يحصلوا على هذه الأدوات ".
ومضى بن غفير يقول:" تصريحاتي هنا واضحة، ملزمون بوقف ما يجري وعمل كل ما باستطاعتنا من أجل ان يسفك الدم في الشوارع. الاولاد الذين يعيشون هنا من حقهم العيش في واقع مغاير، لذلك انا هنا ".

بن غفير في موقع الجريمة : " سأحارب الخاوة "
ورد الوزير بن غفير على سؤال مراسل موقع بانيت الذي سأله عنه " الخاوة تعصف بالمجتمع العربي "، اذ أجاب الوزير بن غفير :" انت صادق الخاوة منتشرة، ونحن بطريقنا لسن قانون الخاوة، حيث سنعمل على جعل القانون يفرض 10 سنوات بالسجن، آمل ان ننجح . انا شهر واحد هنا فقط، وسنقوم بالكثير من التغييرات، وهذا نستحقه كلنا ويستحقه اولادكم أيضا ".
المرحوم علي سعدي - صورة شخصية

المرحوم خالد سعدي - صورة شخصية

تصوير: موقع بانيت وصحيفة بانوراما