logo

جريمة مزدوجة في الناصرة : مقتل الشقيقين علي وخالد محمد السعدي رميا بالنار

من فتح الله مريح مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-02-2023 05:26:43 اخر تحديث: 03-02-2023 17:09:16

تلقى مركز الشرطة 100 بلاغا من المستشفى الإنجليزي في الناصرة حول وصول مصابين بعيارات نارية بحالة حرجة ، وأثناء محاولة الأطباء انعاشهما تم إقرار وفاتهما .

واوضح بيان للشرطة وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" افراد شرطة إسرائيل سارعوا بالوصول إلى المستشفى، وبعد أن رصدوا موقع مكان الحادث باشروا بالتحقيق الذي كشف أن المصابين من سكان الناصرة (28، 31 عامًا )، وأن خلفية الحادث على ما يبدو صراع بين المجرمين.

في هذه المرحلة يقومون بالتحقيق لرصد مكان المشتبه بهم في إطلاق النار وتم القاء التحقيق على عاتق وحدة لاهف 433 " .

ضحيتا اطلاق النار شقيقان من مدينة الناصرة
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن ضحيتي اطلاق النار شقيقان من مدينة الناصرة .

مقتل الشقيقين علي وخالد السعدي من الناصرة باطلاق رصاص
وعلم موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن ضحيتي اطلاق النار في الناصرة هما خالد محمد سعدي والبالغ من العمر 28 عاما، وشقيقه علي محمد سعدي البالغ من العمر 31 عاما.

اغلاق شوارع وقوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة في منطقة الجريمة بالناصرة تمهيدا لوصول بن غفير 
هذا وعلم موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن وزير الأمن القومي ايتمار بن غفير، سيزور موقع اطلاق النار في الناصرة، فيما شوهدت قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة في محيط مكان اطلاق النار. ووفقا لمكتب الوزير بن غفير فانه سيجتمع مع قيادة لواء الشمال في الشرطة .

وزير الأمن القومي بن غفير يصل لموقع الجريمة في الناصرة
وافاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان وزير الامن القومي بن جفير وصل الى المنطقة التي وقعت بها الجريمة في مدينه الناصرة ومعه عدد من رجال الشرطة من قيادة لواء الشمال، اذ استمع منهم، الى شرح عن التحقيق بالجريمة المزدوجة.

بن غفير في موقع الجريمة : " سأحارب الخاوة "
ورد الوزير بن غفير على سؤال مراسل موقع بانيت الذي سأله عنه " الخاوة تعصف بالمجتمع العربي "، اذ أجاب الوزير بن غفير :" انت صادق الخاوة منتشرة، ونحن بطريقنا لسن قانون الخاوة، حيث سنعمل على جعل القانون يفرض 10 سنوات بالسجن، آمل ان ننجح . انا شهر واحد هنا فقط، وسنقوم بالكثير من التغييرات، وهذا نستحقه كلنا ويستحقه اولادكم أيضا ". 

المرحوم علي سعدي - صورة شخصية


المرحوم خالد سعدي - صورة شخصية