logo

دافيد رفيفو: في الدوري الممتاز كل فريق يمكن ان يفوز على أي فريق

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-02-2023 08:57:26 اخر تحديث: 02-02-2023 13:03:45

أكد دافيد رفيفو مدرب ادوميم اشدود لصعوبة المنافسة في دوري الدرجة الممتازة هذا الموسم ، مشيرا انه لا فرق بين فرق القمة والقاع في ظل تقارب مستوى الأداء ما بين جميع الفرق.


جاءت تصريحات رفيفو خلال حديثه الخاص مع موقع بانيت وصحيفة بانوراما بعد نجاح فريقه باقتناص نقطة من فريق هبوعيل ام الفحم الطامح بالصعود لمستوى الدرجة العليا.
فريق ادوميم اشدود المتواجد في المرتبة الأخيرة في ظروف حرجة وقريب جدا من الهبوط حيث بحوزته فقط 6 نقاط بعد خصم من رصيده 12 نقطة بسبب مخالفات إدارية ارتكبها.
وقال دافيد رفيفو في مسهب حديثه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" حصولنا على نقطة امام فريق ام الفحم احد الفرق القوية بالدوري يعتبر شيئا ممتازا، خصوصا عشية لقاء القاع مع كفرقاسم حيث نعم جاهدين لتحقيق الفوز على كفرقاسم من اجل تحسين حظوظنا في البقاء".
وأضاف رفيفو يقول لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: "في الدوري الممتاز كل فريق يمكن ان يفوز على أي فريق وليس مهم من القمة او القاع , نؤمن بالنجاح بمساعينا لابقاء فريقنا ادوميم اشدود بالدوري رغم صعوبة الدوري الممتاز , سبق وان فزنا على فريق القمة صاحب المرتبة الأولى مكابي بيتح تكفا ويمكننا الفوز على كل فريق من هنا نحن نؤمن بالبقاء ونعمل جاهدين , بقيت الكثير من النقاط حتى نهاية الدوري من هنا نحن نؤمن بالبقاء".


تصوير موقع بانيت