logo

هـ. ام الفحم يستضيف م. بيتح تكفا في اللقاء المركزي بالدوري الممتاز ضمن الجولة الـ23

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-02-2023 08:34:39 اخر تحديث: 02-02-2023 08:53:37

تنطلق عصر يوم غد الجمعة عند الساعة الثالثة مباريات الجولة 23 في الدوري الممتاز، وستكون المباراة المركزية مساء يوم الاثنين المقبل الساعة السابعة مساء على ستاد السلام ام الفحم.


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما

ويحتل الفريق الضيف مكابي بيتح تكفا المرتبة الأولى برصيد 41 نقطة، اما فريق هبوعيل ام الفحم فيحتل المرتبة الرابعة برصيد 35 نقطة، اذ تعتبر هذه المباراة فرصة للفريق الفحماوي لتقليص الفارق مع المتصدر لتعزيز حظوظه في الصعود لمستوى الدرجة العليا الهدف الذي وضعه فريق هبوعيل ام الفحم منذ بداية التحضير للموسم الكروي الحالي.
اما فريق مكابي اخاء الناصرة المتواجد في فترة إيجابية فيحل عصر يوم غد الجمعة ضيفا على فريق هبوعيل رمات غان في مباراة يأمل من خلالها الفريق النصراوي الفوز، وحصد نقاط المباراة الثلاثة كاملة من اجل الالتحاق في القسم العلوي وعدم الانجرار في صراع البقاء في القسم السفلي.
فريق النادي الرياضي كفرقاسم على موعد مع معركة رياضية من الطراز الثقيل حيث يستضيف عصر يوم غد الجمعة صاحب المرتبة الأخيرة ادوميم اشدود وهذه فرصة للفريق القسماوي للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث كاملة سعيا منه للعلو من على الخط الأحمر في الترتيب العام للدوري الممتاز.

اما باقي مباريات الجولة الـ23 لدوري الدرجة الممتازة فهي على النحو التالي:
مباريات يوم غد الجمعة الساعة 15:00 عصرا:
هبوعيل كفارسابا – هبوعيل عكا
مكابي كبيلو يافا – بني يهودا تل ابيب
هبوعيل ريشون لتسيون – هبوعيل رمات هشارون

مباريات يوم الاثنين الساعة 19:00 مساء:
هبوعيل العفولة – بلدي طبريا
هبوعيل بيتح تكفا – هبوعيل نوف هجليل