logo

افتتاح مركز شباب يافة الناصرة بمشاركة وفد إداري من وزارة المساواة الاجتماعية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-01-2023 20:00:02 اخر تحديث: 30-01-2023 20:21:16

تم مؤخرا افتتاح مركز شباب يافة الناصرة بمشاركة وفد إداري من وزارة المساواة الاجتماعية ومدير عام اتحاد الطلاب،



تصوير المجلس

 من خلال منحة نقطة ضوء للطلاب والطالبات الجامعيين ، والتي اهتمت ببناء برامج ومشاريع لمحاربه العنف وكان عنوان المنحه بمركز شباب يافة الناصره "اكثر اطر اقل عنف " .
رحّب رئيس المجلس السيد ماهر خليليه ونائبة نقولا مسعد بالحضور وشدد السيد ماهر خليلية على العمل لبناء اطر للشباب في بلدة يافة الناصرة وايضا التواصل والشراكة الدائمة ما بين المجلس المحلي ووزاره المساواة الاجتماعية .
وأشارت دميانة خليلية مديرة مركز الشباب الى اهمية العمل لتجنيد المجموعات الشبابية المختلفة والمتنوعة وخلق اطر شبابية التي تقلل من ظواهر العنف المختلفة وتزيد التأثير الايجابي للشباب في المجتمع العربي عامة ويافة الناصرة خاصة .
وتحدث الشباب من منحة نقطة ضوء ومتطوعين من المركز منهم مجد جرادة ، براءة عمر وباسل مرعي عن المشاريع التي يعمل عليها الشباب والشابات داخل مركز الشباب منها بيت الطالب اليافاوي ، حديقة علاجية لتقدم خدمات للشباب والشابات في البلدة. 
وألقت كلمة الوزارة مديرة سلطة الشباب إليشيبع عن سعادتها في وجود مركز شباب بهذه الجوده ووجود برامج ومشاريع فعاله يعمل بها الشباب كمتطوعين لتطوير المركز وعن اهمية الاستمرار والتقدم والرؤية المستقبلية لمركز الشباب في يافة الناصرة . 
كذلك عبرت المفتشة ريهام كيوف عن سعادتها في كيفية استثمار طاقات الشباب الايجابيه داخل مركز الشباب . 
واعرب جميع الحضور عن اهتمامهم بتطوير مراكز الشباب العربيه ورفع نسبة لوعي لاهمية التطوع وبناء شراكات تعود بالفائدة للشباب والشابات.