logo

ورشات عمل تفاعلية في موضوع الفيزياء في مدرسة الرازي الإعدادية اكسال

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-01-2023 06:38:29 اخر تحديث: 21-01-2023 09:08:12

بعد المشاركة الفعالة من قبل مركزة موضوع العلوم المعلمة شادن شلبي في دورة تحت رعاية وزارة المعارف ومفتش العلوم

 

الصور والخبر من فهمي دراوشة

الاستاذ شفيع جمال في ورشة عمل أسبوعية لتأهيل المعلمين والمرشدين للتعليم والتعلم عن طريق البحث العلمي في مركز العلوم"أحيرت" في كيبوتس الكابري.

من ضمن هذه الدورة تم اليوم تمرير ورشة "بناء مولد كهربائي" من قبل المعلمة بمرافقة مدير المركز ومعلم من الوسط اليهودي ومحاضر في المركز.

تهدف هذه الورشات الى تشجيع الطلاب في مهارات البحث الفيزيائي العلمي، والعمل الجماعي والتعاون بين الطلاب لنجاح مشروعهم.

وقد اشاد مدير مركز أحيرت السيد امير شفارتس عن سعادته لانضمامه لهذة الورشة والتعرف على مجموعة من الطلاب المثابرة الفعالة والادارة الداعمه والمؤمنة في أهمية تطوير هذه المهارات لدى الطلاب والتفوق الفيزيائي كنظرة مستقبلية ومن اكساب الطالب مهارات للحصول الطالب على عشرة وحدات في موضوع الفيزياء حيث خمسة وحدات منهم تكون عن طريق البحث العلمي .

مدير مدرسة الرّازيّ الإعداديّة المربيّ فهمي دراوشة اشاد بنجاعة الورشات والمضامين العلميّة المنشودة، واضاف ان رؤية الرازيّ المدرسية تشجع وتدعم بشغف أساليب البحث العلميّ وان للدورة اهداف أخرى مرجوّة ومنشودة مثل الإنكشاف على مراكز بحثيّة في البلاد ومن الوسط اليهوديّ لتكون رياديّة بالبحث العلميّ على مستوى الدّولة، وشكر في ختام كلمته جهود طاقم العلوم المبذولة دومًا من اجل دفع عجلة التّطور والحداثة في المدرسة.