logo

السجن 8 أشهر لشاب من الرينة تم ضبطه 3 مرات وهو يقود سيارة ورخصته ملغية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-01-2023 11:44:18 اخر تحديث: 20-01-2023 13:58:37

أعلنت الشرطة انها اعتقلت شابا يبلغ من العمر 33 عاماً من سكان قرية الرينة بعد ضبطه 3 مرات وهو يقود مركبة بينما رخصته ملغاة . وقال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي


صور عممتها الشرطة

" أنه بعد ان تم ضبط الشاب المذكور في المرة الثانية تم إطلاق سراحه بشروط مقيدة مع كفالة والده حيث الزم بإيداع مبلغ كفالة ، لكنه إستمر في القيادة بشكل مخالف للقانون دون ان يكترث لقرارات المحكمة، وقد قام افراد شرطة سريين من الوحدة المركزية لقسم المرور بتعيين الشخص المذكور كهدف لها، الذي يخالف القانون مرارًا وتكرارًا وبدأوا في جمع الأدلة ضده، بحيث تمت مراقبته على يد افراد شرطة سريين الذين تبعوه حتى تم إلقاء القبض عليه وهو يقود سيارة بينما رخصة القيادة التابعة له ما زالت ملغاة للمرة الثالثة ! كما كان يجلس بجانبه والده الذي من المفترض أن يشرف عليه حتى لا يخالف الشروط المقيدة حيث يجب عليه التواجد في التوقيف المنزلي " . 

وأوضح المتحدث بلسان الشرطة " أنه تم إلقاء القبض على الشاب من الرينة وإحالته للتحقيق في الوحدة المركزية في قسم المرور، وبعد التحقيق قدم مدعٍ من وحدة نيابة المرور في الناصرة لشرطة إسرائيل لائحة اتهام ضده في المحكمة مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية بحقه. كما ذكر، انتهت محاكمة المتهم هذا الأسبوع وأصدرت المحكمة عليه الحكم بالسجن لمدة 8 أشهر ".
من ناحبته، قال المقدم عمري نابوت، قائد الوحدة المركزية في قسم المرور: " كل من يخالف القانون وأوامر المحكمة مرة تلو الاخرى سيصبح هدفا للوحدة المركزية لقسم المرور، وسوف نعمل معه بحزم بهدف محاكمته بشكل صارم بهدف ضمان امن وسلامة الجمهور."