logo

‘ بيتزا هت ‘ تسعى لدخول موسوعة الأرقام القياسية بأكبر بيتزا في العالم

تقرير رويترز
19-01-2023 13:33:49 اخر تحديث: 20-01-2023 04:54:06

رويترز - سعت سلسلة مطاعم بيتزا هت الأربعاء (18 يناير – كانون الثاني) لطهي أكبر بيتزا في العالم بمساحة تبلغ 1310 أمتار مربعة ، ليتم تقسيمها إلى أكثر من 68 ألف شريحة بمجرد

 اكتمالها ضمن خطة لدخول في كتب الأرقام القياسية بهذه البيتزا الضخمة.
وقال ديفيد جريفز - رئيس بيتزا هت: "نعم. إنه فريق كبير، كما ترون، أعني، انظر إلى حجمه. إنها بيتزا عملاقة. تبلغ مساحتها حوالي 14000 قدما مربعا. لذا، إذا فكرت في ذلك، فستكون نحو 68000 شريحة بيتزا عندما ننتهي جميعا. والشيء العظيم أنه لن يضيع أي منها. يمكننا في الواقع التبرع بها لبعض بنوك الطعام المحلية هنا في مجتمع لوس أنجلوس، لذلك ، نحن متحمسون حقا".
لعمل البيتزا، توضع شرائح مستطيلة من عجينة البيتزا على طول القاعدة ثم تدهن صلصة البيتزا على العجينة قبل إضافة الجبن والبيبروني ويقوم جهاز الطهي بإكمال المهمة .

واوضح ديفيد جريفز "كما تعلم ، بيتزا هت لها تاريخ في صنع الأشياء الأولى ، أليس كذلك؟ كنا أول من قدم بيتزا. نحن أول من تلقى طلبا عبر الإنترنت. لقد فعلنا دائمًا أشياء كبيرة ومثيرة. وهكذا ، لقد شعرت أن كسر الرقم القياسي العالمي لأكبر بيتزا في العالم هو الشيء الصحيح الذي يجب فعله للاحتفال هو صنع أكبر بيتزا لدينا. ولهذا السبب فعلنا ذلك " .


 صور من الفيديو - تصوير رويترز