logo

اتهام 3 فلسطينيين من الظاهرية بالدخول للبلاد بدون تصريح وسرقة ممتلكات في حوادث متفرقة بالقدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-01-2023 11:24:44 اخر تحديث: 10-01-2023 21:43:07

وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان من الناطق بلسان الشرطة جاء فيه : " قدمت النيابة العامة، اليوم،لائحة اتهام ضد 3 مقيمين غير شرعيين من سكان الظاهرية في

الى إسرائيل بدون تصريح وسرقة ممتلكات في عدة حوادث في مدينة القدس.
هذا ويشار الى ان احدى المتهمات لديها تصريح دخول الى اسرائيل  للاحتياجات الطبية فقط.

وأضاف بيان الشرطة الذي وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه: " بفضل نشاط مهني لمحققي مديرية دافيد في لواء القدس وبمساعدة وتوجيه مراقبي مركز التحكم في مديرية دافيد ، تمكن محققو الشرطة من تعقب العائلة التي كانت تسرق معًا من المحال التجارية والزائرين في البلدة القديمة.  ووفق مواد البينات التي تم جمعها قامت الأسرة في عدة حالات، بسرقة محفظات تحتوي وثائقاً وأموالاً وغيرها في منطقة سوق البلدة القديمة في مدينة القدس".

وتابع البيان: "وفق ما ورد في لائحة الإتهام انه يوم 20.12.22 ظهرًا ، كان المتهمون يسيرون في البلدة القديمة بالقرب من المشتكية، فاقتربوا منها وسرقوا من حقيبة كانت على كتفيها محفظة تحتوي على وثائق ومبلغًا نقديًا بقيمة 350 شيكلًا، حيث مرروا المحفظة بينهم.  وفي يوم 15.12.22 في ساعات الظهيرة، سرق المتهمون في البلدة القديمة محفظة كانت موضوعة في عربة أطفال، وبداخلها مبلغ نقدي بقيمة حوالي 800 شيكل، ومرروا المحفظة بينهم. وفي يوم 1.12.22 ما بعد الظهر أثناء سيرهما معًا، سرق المتهمون المحفظة الشخصية للمشتكية من حقيبتها الشخصية. في نفس اليوم ذهب المتهمون إلى محل لبيع الملابس وقاموا بشراء ملابس بقيمة 380 شيكل".

واضاف البيان: "تم اعتقال المتهمين الثلاثة وتمديد اعتقالهم من وقت لآخر، حتى تم تقديم لوائح لائحة اتهام ضدهم اليوم على يد النيابة العامة في لواء القدس".الى هنا نص البيان . 



تصوير الشرطة