logo

احمد جبارين لبانيت : افتتاح ملعب استاذ السلام ام الفحم بشكل نهائي في الأسابيع القادمة

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-01-2023 13:27:12 اخر تحديث: 03-01-2023 15:05:41

ينتظر مشجعو فرق كرة القدم في مدينة أم الفحم، منذ أكثر من اعوام، تجهيز ملعب استاد السلام في المدينة،

وذلك بعد البدء الترميمات في الملعب التي بدأت بعد صعود فريق هبوعيل أم الفحم إلى مستوى الدرجة الممتازة قبل نحو اربعة أعوام ، حيث تعد قضية ترميمات استاد السلام في المدينة من أهم القضايا التي تهم غالبية المواطنين في المدينة.

حيث صرح د. سمير محاميد رئيس بلدية ام الفحم قبل عدة أيام ان افتتاح ملعب استاذ السلام بشكل نهائي سيكون في 13- يناير من الشهر الحالي.

وفي صدد، تجهيزات ملعب استاذ السلام واستقبال المباريات الدوري قال احمد يوسف جبارين مدير قسم الرياضة في مدينة ام الفحم لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما:"نحن في بلدية ام الفحم وقسم الرياضة نعمل على تجهيز ملعب استاذ السلام لمباريات الدوري بعد مرور مرحلة كبيرة من تجهيزات الملعب ومتبقية لمسات الاخيرة ، ونقولها بشكل صريح ان كانت مشاكل وعواقب كثيرة لأن غالبية الأعمال في ملعب السلام هي مركبة ومعقدة بشكل كبير، وجميع الأمور مترابطة ببعضها البعض، لهذا الأمر يوجد العديد من الجهات التي تعمل والتي تصادق على كل تغيير في ملعب ستاد السلام".

وبشأن تجهيز الملعب، أوضح:" نتوقع أن يكون الملعب جاهز خلال الأسابيع القادمة وانتهاء العمل في ملعب استاذ السلام بشكل نهائي مع المصادقة من الجهات الرسمية، واستقبال مباريات فريق هبوعيل ام الفحم والفرق كرة القدم الفحماوية والجمهور الرياضي في بلدنا.


تصوير موقع بانيت