logo

مدرسة الرّازيّ الاعدادية اكسال تحتفي بأوائل طلّابها

25-12-2022 09:40:32 اخر تحديث: 25-12-2022 11:44:56

قامت إدارة مدرسة الرّازيّ الإعداديّة بتكريم مواكب متفوقيها بأحتفاء طبقيّ مدرسيّ مهيب بتواضعهِ وكبير بقيمه.


صور من  فهمي دراوشة

بداية الأحتفاء كان لطبقة الصّفوف السابعة حيث لوحظ تزاحما في المراتب العُليا وزحمة بعدد المتفوقين مما أضاف رونقا خاصّا اثار مهجة القلوب بالأنجازات الطلّابية العريضة.

ومن بعدها جاء دور طبقة الصّفوف الثّامنة التي حضّرت روّادها زُرافاتٍ زُرافاتٍ بعتمرون الألق على رؤوسهن ويدثرون النجاحَ على مُحايهم، وتميّز الإحتفتداء بسلوكيات صفيّة وطلّابية في قمّة الرّوعة.

وفي ختام اليوم الأحتفالي وصل موكب الصّفوف التّاسعة أصحاب الهمم ومتسلقي القمم، وصلوا حاملين لوّاء النجاحات التي تصبو نحو أفاق علميّة وتعليميّة تحصيليّة تؤهلهم للولوج للمستقل بخطى واثقة.

والجدير ذكرهُ أن إدارة المدرسة كرّمت نجومها المتألقة تحصيليّا بشهادات تقدير تعزيزية، وقلم فاخر هدية رمزيّة لنجاحتهم.

مدير مدرسة الرّازيّ الإعدادية المربّي فهمي دراوشة ابدى فخره بوجود لآلئ مُشعة بالتّحصيل من جهة ومضيئة بالإنضباط والخُلق والحسن من جهة ثانيّة وعمل إلى جانب إدارة المدرسة في اليوم الإحتفالي،مركزو الطّبقات الاستاذ قاسم دراوشة مركّز الصّفوف السّابعة، الأستاذ محمد شلبي ابو حسين مركّز طبقة الصّفوف الثّامنة، والاستاذ علي خطيب مركّز الصّفوف التّاسعة بالأضافة إلى جهود المربيّة أمل دراوشة مركّزة الفعاليات في المدرسة، وفي الختام قدّمت إدارة المدرسة تهانيها الحارّة لجميع متفوقيها وأوعدت الحالمين بالأق مستقبلا بأحتفاء لقدراتهم المُضاعفة في الفصل الثّاني.

وفي نهاية الاحتفال قدّمت إدارة المدرسة وكوادرها الإحتفتلية للزملائهم من الطوائف المسيحية أجمل التّهاني بحلول أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية وان تكون عطلةسعيدة للجميع . وكل عام والجميع بخير .