logo

مدرسة كرة القدم هبوعيل ترشيحا توزّع هدايا على الطلاب بمناسبة الأعياد

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-12-2022 07:01:16 اخر تحديث: 25-12-2022 07:52:47

قامت مدرسة كرة القدم هبوعيل ترشيحا ، التابعة لجمعية الرياضة والتربية والتعليم في ترشيحا ،

بتوزيع هدايا على الطلاب بمناسبة الأعياد ، حيث حصل كل طالب على قصة من الكاتبة امال شعبان بشارة من أجل تشجيع الطلاب على ممارسة الرياضة والمطالعة والابتعاد عن الشاشات . 

وقالت لوريت شحادة مديرة الجمعية، في حديث أجراه معها مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما : " مدرسة كرة القدم هبوعيل ترشيحا التابعة لجمعية الرياضة والتربية والتعليم في ترشيحا  ، اقيمت منذ 1999 بتطوّع من اجل ترسيخ اهمية الرياضة في نفوس الطلاب " 
وتابعت لوريت شحادة مديرة الجمعية : " الجمعية تقوم بالاشتراك في مسابقات كرة قدم في ايطاليا وتقوم بتعليم الطلاب اللغة الايطالية  وتبنى وترسّخ قيم الاحترام والأخلاق الحميدة لدى الطلاب وتشجع الطلاب على القراءة والابتعاد عن الشاشات وتشدد على هذا الامر  " .
وأضافت لوريت شحادة مديرة الجمعية : " هناك في الجمعية 9 فرق من جيل صف بستان  حتى جيل فوق  18   من ببنها 7 فرق  تابعة للدوري العام لكرة القدم  ".

وتابعت : " بمناسبة موسم الأعياد قمنا بتقديم هدية اكل صف حسب الجيل من الكاتبة امال شعبان بشارة من اجل تقريب الطلاب من المطالعة وتقوية اللغة فنحن نجد بأن مجتمعنا متفرّغ اليوم فقط للشاشات والوسائل التكنلوجية .

وأنهت لوريت شحادة مديرة الجمعية : " أود أن أشكر الاهالي والطلاب  والمدربين وأن أشير بأننا حصلنا على ميزانية 2.7  مليون شيكل  لترميم الملعب وتصليحه  ، ونحن نقوم اليوم بتحضير 40 طالبة مجانا  لكي نأهلهن لمباريات الدوري . 



تصوير موقع بانيت