logo

بأجواء احتفالية بعيد الميلاد المجيد : مدرسة نمر عرايدة المغار تستقبل طلاب مدرسة المنصورة ( ج )

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-12-2022 08:24:12 اخر تحديث: 22-12-2022 09:52:06

بأجواء احتفالية بأعياد الميلاد المجيد, قام اليوم طلّاب مجلس الطّلبة في مدرسة نمر عرايدة، وبرفقة مدير المدرسة الاستاذ اسعد ابو زيدان ،

 مركّزة التّربية الاجتماعية المعلّمة ميساء قزل باستقبال طلّاب مجلس الطّلبة في مدرسة المنصورة الابتدائية ج ،مدير المدرسة الاستاذ معضاد سرحان، مركّزة التّربية الاجتماعية المعلّمة ملاك حامد، معلّمة الموسيقى المعلمة دمية حّنا ورئيس لجنة أولياء الأمور السّيّد مهدي بشير . تهدف هذه الزيارة الى توطيد العلاقات بين طلّاب المدرستين والمعايدة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السّنة الميلاديّة.

خلال اللّقاء استمتع الطّلاب بفقرات ترحيبيّة وموسيقية من طلاب مجلس الطّلبة في مدرستنا ، والمشاركة بفقرة موسيقيّة مشتركة من قِبَل المعلّمة دمية حنا . 

كما ومررت مركزة التربية الاجتماعية ميساء قزل فعالية تهدف للحوار والحديث عن رموز شجرة عيد الميلاد والزينة بالاضافة الى ورشة عمل في الفنون قام الطلاب بتزيين شجرة العيد وقد تبادل الطلاب الهدايا .

كما و حرص مدراء المدارس الاستاذ اسعد ابو زيدان والاستاذ معضاد سرحان على تعميق وتذويت معاني العيش المشترك باذهان الطلاب والتشديد على قيمة احترام الاخر واهمية تقبله لأن هذة القيم هي حجر الاساس و جزء لا يتجزأ من كياننا الاجتماعي والانتمائي.


تصوير المدرسة