logo

الشرطة :‘ اعتقال 3 مشتبهين بأعمال شغب والإخلال بالنظام العام في القدس ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-12-2022 08:10:16 اخر تحديث: 23-12-2022 15:31:09

اعتقلت الشرطة في القدس وحرس الحدود ، مؤخرا ، مشتبهين " بأعمال شغب والإخلال بالنظام العام في شرقي مدينة القدس " . وافاد بيان للشرطة وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :


تصوير الشرطة 

" مؤخرا ، وقعت حادثتان لأعمال شغب واخلال بالنظام العام، حيث قام افراد شرطة لواء القدس بنشاط ضد المسؤولين عن اعمال الشغب فتم إلقاء القبض على 3 مشتبهين واحيلوا الى التحقيق في مركز شرطة "شاليم" " . 
واضاف البيان :" بخصوص احدى الحوادث قام افراد مركز شرطة العيساوية وشاليم وحرس الحدود بنشاط ، تم خلاله إلقاء القبض على اثنين من سكان الحي في شرقي القدس، بشبهة تورطهما بأعمال شغب وإخلال بالنظام العام. خلال تفتيش افراد الشرطة ضُبط بحوزة احد المشتبهين غطاء لإخفاء الوجه، وعصى وأعلام "الجبهة الديمقراطية"، فتمت احالة المشتبهين الى التحقيق في مركز شرطة شاليم " . 
ومضى بيان الشرطة :" في غضون الحادثة الاخرى، أثناء ساعات الظهر تم تلقي بلاغ عن إلقاء حجارة على مركبة أمن في حارة رأس العامود شرقي المدينة. قام مراقبون من مركز السيطرة للواء القدس بمساعدة توجيه افراد شرطة سريين من مركز شرطة شاليم بإتجاه هروب المشتبه حتى تم إلقاء القبض عليه. المشتبه قاصر يبلغ من العمر (14) عاماً، تمت إحالته للتحقيق في مركز الشرطة. 
شرطة إسرائيل ستواصل عملها بحزم ضد اعمال الشغب ومخلي النضام العام ومخالفي القانون لضمان أمن وسلامة المواطنين ".