logo

مدرسة الرازي الاعدادية اكسال تحيي ذكرى يوم المعلم تحت عنوان ‘ كرم معلمك ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-12-2022 07:39:42 اخر تحديث: 17-12-2022 07:51:13

جاء من مدرسة الرازي الاعدادية اكسال : " اعتادت مدرسة الرازي الاعدادية اكسال على احياء المناسبات على انواعها ولقدسية


صور من المدرسة 

مهنة التعليم وللمرتبة التي اعتلاها المعلم منذ بدء التاريخ فقد ارتأت ادارة المدرسة بالتعاون مع مركزة التربية الاجتماعية امل دراوشة ولجنة عمل المعلمين احياء هذه المناسة بطريقة جميلة ومؤثرة تحت عنوان "كرِم معلمك " وصممت ان تكرم معلميها بحفل مهيب تخللته عدة فقرات رائعة مؤثرة وكلمات اشادت بعمل المعلم وأهميته وبالدور الذي يلعبه المعلم في بناء الامم.
كما تخلل الحفل وجبة غذاء فاخرة وتوزيع هدايا راقية للمعلمين.

حضر الاحتفال بالاضافة الى اعضاء الهيئة التدريسية كل من مدير قسم المعارف والثقافة في المجلس الاستاذ احمد عارف يحيى والاستاذ احمد نايف دراوشة مدير مدرسة البيروني والاستاذ سعد دراوشة نائب مدير المدرسة الثانوية اكسال ومدير وحدة الشبيبة السيد بلال شلبي .

وقد قال مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة بأن التعليم رسالة وان كاد ان يكون رسولا وان الامم لتنهض بجهود المعلم وان الاجيال تبنى بسواعد معلميها وان من واجب الجميع احترام هذه المهنة وتقديسها لما لها من تأثير واضح في بناء المجتع وهنأ في نهاية كلمته معلمي المدرسة خاصة وكافة المعلمين ودعا لهم بالصحة والعافية والقدرة على اداء المهنة بأمانة واتقان . هذا وقام مدير قسم المعارف في المجلس السيد احمد يحيى بالقاء كلمة اشاد فيها بالرسالة المجيدة التي يؤديها المعلم عامة ومعلمي مدرسة الرازي خاصة الذين يعرفون بتفانيهم في عملهم وبقدراتهم ومهاراتهم العالية في التعليم وتمنى لهم المضي قدما والتميز دائما. كما قام الطالب حسين زرزور رئيس مجلس الطلاب بتهنئة المعلمين بهذا اليوم المميز وشكرهم على عطائهم وتفانيهم.

ولا بد في النهاية من كلمة شكر بحق من راعي الحفل السيد حسام دراوشة صاحب كراج حسام وحسام والسيد فؤاد يحيى صاحب صيدلية رازي فارم لهم كل الشكر والتقدير "  .