logo

شفاعمرو تستعد لاستقبال عيد الميلاد المجيد :‘ ننتظر العيد لنشعر بالبهجة والفرح وننسى همومنا ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-12-2022 17:32:38 اخر تحديث: 15-12-2022 12:14:44

تستعد مدينة شفاعمرو لاستقبال عيد الميلاد المجيد ، حيث بدأت رموز العيد تُزين المحال التجارية المتنوعة ، وبشكل خاص محال بيع الزينة والهدايا،

لتبدو مثل لوحة فنية مكتملة الأركان تجذب الناظرين وتدخل البهجة والفرح في قلوبهم.
قناة هلا تجولت في مدينة شفاعمرو والتقت بعدد من الأهالي لرصد ارائهم حول الاجواء الميلادية.

" فترة الكريسماس في شفاعمرو هي فترة محبة وسلام "
وقال فراس خضر في حديثه لقناة هلا :" أجواء الميلاد في شفاعمرو تختلف من سنة لأخرى ، فكل سنة تكون أجمل من السابقة ، حيث تبدأ أجواء الميلاد في أواخر شهر نوفمبر . وأشعر أن شفاعمرو هي أم الأجواء الميلادية وبداية أحداث الميلاد والاحتفالات . وقد تجهزنا بالكثير من الهدايا المميزة تليق بالمحتفلين . فترة الكريسماس في شفاعمرو هي فترة محبة وسلام يعم بين الناس كافة ، وتشعر أن الكل يحتفل بها " .

" أجواء العيد جميلة جدا "
من جانبه ، أوضح بسام عنبتاوي لقناة هلا أن " أجواء العيد جميلة جدا وهي ظاهرة للعيان بالزينة التي تملأ البلد . أجواء الاحتفالات من مسيرات كشفية واضاءة شجرة ينتظر الجميع لأنها تحمل بهجة وسرورا كبيرين . ونتمنى أن يعم السلام في العالم " .

" الناس تنتظر الأعياد لتشعر بالبهجة والفرح "
بدوره ، أكد تامر نصر الله لقناة هلا أن " الناس تنتظر الأعياد لتشعر بالبهجة والفرح وتنسى همومها ، وأجمل ما في العيد أن العائلة تجتمع سوية ونتمنى ان تكون سنة خير وسعيدة وأن يفرح الجميع فيها " .

" عيد الميلاد له بهجة وينتظره الأطفال بشغف كبير "
أما هبة ياسين ، فقد اشارت في حديثها لقناة هلا أن " عيد الميلاد له بهجة وينتظره الأطفال بشغف كبير ليحتفلوا به . وأشعر ببهجة العيد في شفاعمرو ففيها محلات كثيرة يتواجد فيها كل ما يلزمنا . أتمنى الخير للجميع وأن يعم السلام العالم " .