logo

بلدية الطيبة: بدء تنفيذ مشروع نجاعة الطاقة الكهربائية في المدينة بشكل فعليّ

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-12-2022 10:31:59 اخر تحديث: 13-12-2022 14:26:33

عممت بلدية الطيبة، بياناً على وسائل الاعلام، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه، جاء فيه: "انطلقت اليوم بشكل فعليّ أعمال تنفيذ مشروع نجاعة الطاقة


تصوير : بلدية الطيبة

الكهربائية وحسن استغلالها واستخدامها في المدينة بحضور واشراف رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة ونائبه المربي مالك عازم، وذلك تماشيا مع متطلبات الحداثة العصرية وتوفيرا للطاقة ونجاعة استهلاكها والحفاظ على البيئة وعملا بمبادئ البيئة الخضراء. وبعد دراسة مهنية معمّقة مع الجهات المهنية الرسمية كانت قد أبرمت بلدية الطيبة اتفاقا مع شركة مختصة ورائدة في المجال لتنفيذ مشروع الطاقة الخضراء وتحويل الطاقة الكهربائية في كل المؤسسات العامة في المدينة لطاقة كهرباء تعتمد على الطاقة الشمسية والخلاية الشمسية. مع اتمام المشروع واكتماله ستكون جميع المؤسسات والمرافق العامة في الطيبة تعمل على الطاقة الكهربائية الشمسية بموجب الاتفاق".

رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة: "مشروع هام وحيوي سيساهم برفع جودة حياة المواطن"
من جانبه، أعرب رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة عن ضرورة هذا المشروع وحيويته، مؤكدا أنه سيساهم بالحفاظ على البيئة وجودة حياة المواطن وسيوفّر بالطاقة وتكاليفها، وقال: "مشروع هام سيساهم بالحفاظ على البيئة واستغلال الطاقة السليم، وبالتالي سيساهم برفع جودة حياة المواطن. سيوفر على البلد كثيرا في مجال الطاقة الكهربائية مع الحفاظ على نفس القوة، لكن بجودة بيئية أعلى وأفضل. الطيبة تخطو على طريق الحادثة وستتحول لمدينة خضراء إن شاء الله". الى هنا نص البيان.