logo

فعاليات رياضية مميزة في مدرسة سلمان فرج في يانوح

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
12-12-2022 07:41:13 اخر تحديث: 17-12-2022 19:49:39

تعمل مدرسة سلمان فرج في يانوح بطاقمها التدريسي على اطلاع واشراك الطلاب في الفعاليات الاجتماعية والعامة حتى يطلعوا عليها ويأخذوا دورًا فعالًا بها . وفي هذه الفترة تجري مباريات


تصوير المدرسة

المونديال في قطر وتتابع المدرسة الفرق على أنواعها وكذلك الطلاب حتى تزيد من فهمهم واطلاعهم على نواح رياضية، جغرافية وعلمية تابعة لهذه المباريات .
وقد قام طاقم الرياضة المؤلف من الأستاذ علاء غضبان والمعلمة غادة زرقا ومربي الصفوف وطاقم المعلمين باجراء مباريات بين الصفوف من الأول حتى السادس ، حتى يعيشوا جميعا أجواء المونديال بروح رياضية تربوية، وتم ذلك بتوجيه مدير المدرسة د. سليمان خطيب الذي يعمل جاهدا وزملاءه وزميلاته أعضاء الهيئة التدريسية على توفير الأطر التعليمية الاجتماعية والترفيهية لطلابه والعمل على تقوية شخصياتهم وتذويت القيم السلوكية والاجتماعية والإنسانية في مسلكهم ونهجهم الحياتي في المدرسة وخارجها .
هذا وشكر مدير المدرسة كل من عمل على انجاح هذا المشروع الذي أجري يومي الأربعاء والخميس ، حيث فاز الصف السادس "أ" ومربيته المعلمة عنات حبقة بالمرتبة الأولى والصف الخامس "ب" ومربيته المعلمة ميثا سيف حاز على المرتبة الثانية والمرتبة الثالثة حاز عليها طلاب الصف الرابع "ب" ومربيته المعلمة جوليا سعيد .