logo

بالفيديو | طبيب من عارة لرئيس المجلس المحلي : ‘ كل ما نطلبه هو اتاحة الطريق امام ذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين ‘

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-12-2022 15:24:16 اخر تحديث: 14-12-2022 11:55:54

أعرب أهال من بلدة عارة ، خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن ، عن استيائهم من وجود حفر عميقة على مدخل عيادة صناديق المرضى مؤحيدت وكلاليت في البلدة ،

مما يصعب عليهم المرور للدخول الى العيادة .
وقال د. نديم مرعي مسؤول عن عيادة مؤحيدت في بلدة عارة لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما :" منذ أعوام نعاني من حفر عميقة تؤدي الى مدخل عيادة صناديق المرضى مؤحيدت وكلاليت في بلدة عارة ، حيث تملأها المياه في فصل الشتاء، حيث ان هذه الحفرة تصعّب المرور بشكل خاص لذوي الاحتياجات الخاصة ولكبار السن " .
وأضاف قائلًا لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما :" طالبنا المسؤولين في المجلس المحلي عرعرة- عارة، عدة مرات بمعالجة الموضوع ، ولكن دون جدوى ولم تتم معالجته حتى الان، علما أننا نعاني من هذه الحالة منذ فترة طويلة، وما زاد من معاناتنا سوء الأحوال الجوية التي زادت الشارع سوءا، مؤخرا " .
واختتم د. نديم مرعي حديثه قائلا :" نطالب المجلس المحلي أن يقوم بمعالجة المشكلة في أسرع وقت ممكن لتسهيل المرور الى مدخل العيادة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن " .

تعقيب مجلس محلي عرعرة-عارة
من جانبه ، يعكف مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما على الحصول على تعقيب مجلس محلي عرعرة-عارة، وفي حال وصولة سنقوم بنشره بالسرعة الممكنة .


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما