logo

مدرسة البخاري في الطيبة تكرّم المربي غسان حاج يحيى لتخرجه للتقاعد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-12-2022 19:51:15 اخر تحديث: 07-12-2022 07:47:25

مع نهاية شهر نوفمبر المنصرم ، احتفل بأجواء احتفالية وعلى وجبة عشاء فاخرة طاقم المربين والعاملين بمشاركة إدارة مدرسة البخاري وعلى رأسها مديرة المدرسة فتحية مصاروة


بمطعم جدودنا في مدينة باقة الغربية. التي كرمت المربي غسان حاج يحيى بكلمة مؤثرة من خلال إصدار كتاب (البوم) خاص للأستاذ غسان حاج يحيى على نفقة المدرسة.
وأشادت بمسيرته التربوية لفترة 44 عاما من العطاء دون كلل أو ملل ، وأثنت وشكرت عمله على ما قدمه لطلاب مدرسة البخاري خلال عمله كمرب في المدرسة ، كما أشادت بدماثة أخلاقه العالية وبتمتع شخصه بالاجتهاد والمثابرة من أجل الطلاب.
وأشاد وأثنى زملاء المربي غسان حاج يحيى من خلال الكتاب بمسيرة المربي غسان حاج يحيى وتحدث الجميع عن إخلاصه بمجال التربية والتعليم وعن اجتهاده برسالته السامية من أجل الطلاب والمجتمع.
يذكر أنه لأول مرة تقوم إدارة مدرسه في مدينة الطيبة بإصدار كتاب يتحدث عن المربي بعد خروجه للتقاعد .
وقد شكر المربي غسان حاج يحيى زملاءه المربين والعاملين وطاقم إدارة مدرسة البخاري ومديرة المدرسة فتحية مصاروة على اللفتة الجميلة وعلى إصدار الكتاب وتكريمه بشكل يليق به ويتمناه كل مرب يخرج للتقاعد. وتمنى من الله- عز وجل- النجاح والتوفيق بالمسيرة التربوية لجميع المربين والإدارة التي تقودها المربية فتحية مصاروه بمدرسة البخاري.


صور من رياض حاج يحيى