logo

ورشات عمل لطلاب العواشر بعنوان اتخاذ القرار والتصور الذاتي في مدرسة اكسال الثانوية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-12-2022 07:51:49 اخر تحديث: 03-12-2022 09:16:58

استمرارا لبرنامج التوعية الذي تمرره مدرسة اكسال الثانوية لطلابها وبالتعاون مع مدير وحدة مكافحة العنف في مجلس اكسال المحلي


صور وصلتنا من المدرسة

 ،بلال شلبي، اقيمت في مدرسة اكسال الثانوية ، في الايام الاخيرة ، ورشات عمل لطلاب العواشر مررتها موجهة المجموعات لبنى كعبيه مرشدة في التنمية البشرية وموجهة مجموعات .

الورشات تطرقت الى موضوع اتخاذ القرار وموضوع التصور الذاتي .

وقد سنحت الفرصة لكل طالب وطالبة خلال الورشة ان يكون شخصية مركزية ويبدي رأيه ويتحدث عن المهارات الذاتية التي يستعملها لتطوير الذات او لاتخاذ القرار.

كما وحثت الطلاب على " التفكير في كيفية اتخاذ القرارات السليمة في حياتنا اليومية في سلم تدريجي ، حيث تنص هذه الورشات على اهمية استعمال مضمونها في الحياة اليومية للطلاب وإبقائها مغروسة للابد في انفسهم لاكمال المسيرة التعليمية والمهنية لضمان نجاحهم" .

واكدت المدرسة بان " الورشات كانت بمستوى رائع جداً ولاقت مشاركة كبيرة من الطلاب واستحسانا كبيرا ". وأعربت عن شكرها للاستاذ بلال شلبي المسؤول عن وحدة الشبية على المبادرة والدعم بهذه المحاضرات .

واختتم اليوم مدير المدرسة الاستاذ عمر شلبي بكلمة اختتامية " بارك فيها سلوك الطلاب خلال الورشات وحسن استماعهم ومستوى الوعي الكبير " .